المذيعة إسراء إسماعيل لـ"شيماء السباعي": أحببت مجال الإعلام منذ صغري والتحقت بكورسات عديدة

الثلاثاء، 16 يناير 2024 11:08 م
المذيعة إسراء إسماعيل لـ"شيماء السباعي": أحببت مجال الإعلام منذ صغري والتحقت بكورسات عديدة شيماء السباعي وإسراء إسماعيل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المذيعة إسراء إسماعيل، مذيعة تليفزيون اليوم السابع من ذوى الهمم، تفاصيل التحاقها بمجال الإعلام قائلة :"أنا لست المذيعة الوحيدة من ذوى الهمم، وهناك زملاء لنا ليس في راديو النيل فقط ولكن لنا زملاء إعداد في قناة دي أم سى ".

 

وأضافت المذيعة إسراء إسماعيل، خلال تصريحاتها مع الإعلامية شيماء السباعي، مقدمة برنامج "حدوتة كل ست"، المذاع على شعبى إف أم، :"أنا مذيعة أخبار، وأمامى الجهاز كي أعرف الأخبار وأقولها للمشاهد".

11
ووجهت إسراء إسماعيل الشكر للإعلامية شيماء السباعي قائلة :"أنت أول واحدة تكلمينى تطلب عمل حوار عن عملي في اليوم السابع "، متابعة :"منذ البداية أحب الإعلام وكان نفسى أن ألتحق بكلية الإعلام".
 
22
وتابعت :"كنت خريجة معادلة ومجموعى لم يجعلن التحق بكلية الإعلام، وحتى فترة 2019 لم يكن متاح لنا كذوى قدرات أن نلتحق قسم إعلام ومتاح لنا أقسام تاريخ وفلسفة وعربى، وحاولت أن ألتحق بقسم الإعلام ولكن لم يكن هناك نصيب".
 
33
 

وقالت إسراء إسماعيل :"اتفقت مع والدتى أن استمر في قسم لغة العربية ولكن في نفس الوقت التحق بكورسات إعلام، وبدأت بالتدرب على التصوير وكانت تجربة مختلفة وسهلة ووجدت من يساعدني، وحصلت على دورات صوت ومبادئ هندسة صوتية ".

وأضافت :"عندما التجقت باليوم السابع كان دخولى فيها مفاجأة كبيرة، لتعلق الإعلامية شيماء السباعي :"اليوم السابع مدرسة وتعملنا فيها كثير".

وقالت إسراء إسماعيل :" نفسى يكون لى برنامج منفصل لوحدي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة