7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 1 /2024

الثلاثاء، 16 يناير 2024 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 1 /2024 اتشو حكم مباراة مصر وغانا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها تعيين الجابونى بيير جيسلان إتشو لادارة مواجهة منتخب مصر وغانا، المقرر لها مساء الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

الجابونى إتشو حكما لمواجهة مصر وغانا فى الجولة الثانية فى أمم أفريقيا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى، الجابونى بيير جيسلان إتشو لادارة مواجهة منتخب مصر وغانا، المقرر لها مساء الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

الجابونى اتشو له صولات وجولات مع الكرة المصرية آخرها مباراة السوبر الأفريقى الأخيرة بين الاهلى واتحاد العاصمة الجزائرى وفاز فيها الاخير بهدف دون رد، كما ظهر كحكم رابع فى مباراة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بين الأهلى والوداد والذى انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، وتوج خلالها الفريق الأحمر بالنجمة رقم 11.

 

عمر مرموش: حقنا نطمع فى كأس البطولة الافريقية ..ومثلى الأعلى صلاح

أكد عمر مرموش مهاجم منتخب مصر وفرانكفورت الألمانى، أن لاعبى المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم  لتحقيق هدفهم في بطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار والفوز باللقب.

وأضاف مرموش في تصريحات مع الإعلامى سيف زاهر بقناة أون تايم سبورتس:" البرتغالى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر علاقته جيدة جدا مع كل اللاعبين، ويتحدث معهم ويستمع لأرائهم ، كما أن وجود محمد صلاح في قيادة الفراعنة ناجح في تجميع اللاعبين بروح حلوة والكل يسعى للانتصارات وإسعاد الجماهير المصرية التي يعتبرها المحفز دائما للفريق الوطنى للفوز ".

 

سموحة يتعادل مع مودرن فيوتشر 0/0 بكأس الرابطة

تعادل سموحة ومودرن فيوتشر سلبيا في الجولة الثانية من كأس الرابطة في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كليهما أول نقطة له في البطولة .

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى غلب عليها الحذر الدفاعى بين الفريقين بسبب الخوف من تلقى هدف يربك الحسابات، وفى الشوط الثانى أجرى المديرين الفنيين التغييرات من أجل تغيير النتيجة دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

 

المنتخب الأولمبى ينهى استعداداته لمواجهة قطر غدا فى دورة دبى الودية

أدى المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلى ميكالى مرانه الأول والوحيد بملعب الاتحاد الإماراتي اليوم استعدادا للقاء قطر وديا غدا فى أول مبارياته الودية بمدينة دبي  وهى المباراة التى تقام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت دبي .

ويستكمل بعدها المنتخب الأوليمبي سلسلة من مبارياته الودية مع منتخبات : الإمارات والسعودية والعراق فى الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري ضمن تحضيرات أحفاد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

 

طلائع الجيش يخطف نقطة التعادل من بيراميدز 2 / 2 فى مباراة مثيرة بكأس الرابطة

خطف فريق طلائع الجيش التعادل مع نظيره بيراميدز بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

سجل بول جوليوس هدف التقدم لطلائع الجيش فى الدقيقة 34، فيما تعادل أجو صامويل لبيراميدز فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وفى الدقيقة 68 سجل عمرو طارق لاعب الطلائع هدف بالخطأ فى مرماه، وفى الدقيقة 83 سجل يسرى وحيد هدف التعادل للطلائع.

 

فيتوريا ومحمد الشناوى يحضران المؤتمر الصحفى لمباراة مصر و غانا

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم و محمد الشناوي حارس مرمي الفريق  للمؤتمر الصحفي المقرر له الثالثة و النصف عصر غداً الأربعاء - بتوقيت القاهرة.

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه في الثامنة و النصف مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة غانا في العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس امم أفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار .

 

الإسماعيلى لمحمد صبحي بعد اعتزاله : "شكراً ابن النادي"

أعلنت الصفحة الرسمية للنادى الاسماعيلي عبر تويتر اعتزال محمد صبحي حارس مرمى الفريق بعد أن قضي 24 عاما مع الساحرة المستديرة، وعلقت علي صورة الحارس المعتزل : "شكراً ابن النادي"

محمد صبحي من ناشئى الإسماعيلي، ويلعب مع الفريق الأول منذ عام 2001 حتى رحل عن الفريق عام 2014 إلى سموحة، قبل أن يعود للفريق مجددا عام 2015 ويستمر حتى 2017 ويرحل إلى مصر للمقاصة ثم الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة