هل يدخل عمرو السيسى فى صفقة تبادلية بين الزمالك ومودرن فيوتشر؟

الإثنين، 15 يناير 2024 09:30 ص
هل يدخل عمرو السيسى فى صفقة تبادلية بين الزمالك ومودرن فيوتشر؟ عمرو السيسى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة نادى الزمالك الاستعانة بعمرو السيسى لاعب وسط الفريق للدخول ضمن صفقة تبادلية مع مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة فى ظل رغبة فيوتشر فى الاستعانة بخدمات اللاعب.

ويرغب الزمالك فى ضم عدد من اللاعبين من صفوف مودرن فيوتشر، فى مقدمتهم ناصر ماهر لتدعيم مركز صانع الألعاب، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة، فور نجاح مجلس إدارة الزمالك فى حل أزمة إيقاف القيد.

ورحب مسئولو نادى الزمالك بإعارة عمرو السيسى لنادى مودرن فيوتشر، وكشف مصدر مطلع عن عقد أحد مسئولى مودرن فيوتشر جلسة مع عمرو السيسى من أجل الاتفاق على انتقاله لصفوف الفريق فى الانتقالات الشتوية الجارية، وهو ما رحب به اللاعب وإدارة ناديه.

وأضاف المصدر، أنه من المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين مسئولى مودرن فيوتشر وعمرو السيسى للاتفاق على كافة بنود الاستعارة، لاسيما أن الأمر سيكون متوقفا على حل الزمالك لأزمة القيد.

وكان مسئولو نادى الزمالك أعلنوا الخميس الماضى، بشكل رسمي، حل 12 قضية تسببت في إيقاف القيد داخل القلعة البيضاء من أصل 14، ليتبقى قضيتان فقط لإسدال الستار عن هذا الملف بشكل رسمي.

ومن المنتظر فتح باب القيد للزمالك خلال الأيام المقبلة، فى ظل نجاح المجلس فى إنهاء أكثر من ملف يتعلق بأزمة القيد، والخاصة بسبورتنج لشبونة، وكاراكاس الفنزويلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة