مودرن فيوتشر يختتم استعداداته لمواجهة سموحة فى كأس الرابطة

الإثنين، 15 يناير 2024 12:30 ص
مودرن فيوتشر يختتم استعداداته لمواجهة سموحة فى كأس الرابطة مودرن فيوتشر
كتب عمر مراد ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر استعداداته اليوم، الاثنين، لمواجهة سموحة، والتي تجمع الفريقين فى الخامسة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الرابطة. ويقع الفريقان في المجموعة الأولى التي تضم كلا من، مودرن فيوتشر، الاتحاد السكندري، سموحة، وبلدية المحلة.
 
وكان فريق مودرن فيوتشر قد خسر أولى مبارياته في كأس الرابطة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، بينما خسر سموحة أمام بلدية المحلة بنفس النتيجة.
 
وحرص البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، على تصحيح الأخطاء التي سقط فيها دفاع الفريق خلال الأيام الماضية.
 
ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.
 
وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة