محمد شيبة لـ "تليفزيون اليوم السابع": أنا طيب وفى حالي ونفسى أخرج من أدوار الشر

الإثنين، 15 يناير 2024 12:14 م
محمد شيبة لـ "تليفزيون اليوم السابع": أنا طيب وفى حالي ونفسى أخرج من أدوار الشر الزميل عادل عبد الله ومحمد فاروق شيبة
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان محمد فاروق شيبة ضيفًا على تليفزيون "اليوم السابع" أثناء وجوده داخل كواليس فيلمه الجديد "نور الريس" بطولة مصطفى كامل وعمرو عبد الجليل ومحمد سليمان وإخراج مازن الجبلى وفى لقائه قال شيبة إنه بطبيعته إنسان طيب وليس شراني كما يظهر في معظم أدواره لافتًا إلى أنه يتمنى أن يخرج من عبائه الأدوار الشريرة التي يختاره فيها المخرجون.

كما كشف في لقائه عن أنه خريج كلية تربية رباضية وعمل بعد تخرجه كمدرب سباحة فترة طويلة وعمل بالمسرح فترة طويلة وكان المسرح هو طريقه إلى عالم الدراما والسينما.

94db1a45-5fe9-4ee1-8bc6-4b02364f36d4
 الزميل عادل عبد الله ومحمد فاروق شيبة 

الفنان محمد فاروق شيبة شارك فى العديد من الأعمال، أبرزها مسلسل "ابن حلال" بطولة النجم محمد رمضان، وكان بوابة عبوره إلى جمهور الدرامافى مصر، كما شارك فى مسلسل "الكبير قوى" مع النجم أحمد مكى

يذكر أن نجوم فيلم " نور الريس " ضيوفًا على تليفزيون اليوم السابع في لقاء خاص قدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وضم اللقاء أبطال الفيلم النجوم عمرو عبد الجليل ومصطفى كامل ومحمد سليمان داخل كواليس العمل.

قال الفنان مصطفى كامل خلال اللقاء إنه عرض قصة الفيلم على الكاتب محمد سمير مبروك ليتولى كتابة السيناريو والحوار واجتمعا سويا فترة طويلة حتى نجحا في الانتهاء من الكتابة.
 
وأضاف مصطفي كامل، أنه اهتم بكل تفاصيل الفيلم حتى يستطيع أن يدخل منازل كل الجمهور دون خجل  لافتا إلى أنه يجسد شخصية نور الريس وهى شخصية من الحياة الاجتماعية التي تواجه العديد من الصعوبات الحياتية العادية.          









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة