مباراة ودية بين إسبانيا والبرازيل 26 مارس ضد العنصرية

الإثنين، 15 يناير 2024 04:06 م
مباراة ودية بين إسبانيا والبرازيل 26 مارس ضد العنصرية اسبانيا والبرازيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن ملعب "سانتياجو برنابيو"، ملعب نادي ريال مدريد، سيستضيف مباراة ودية بين إسبانيا والبرازيل لمكافحة العنصرية فى شهر مارس المقبل.

واتفق الاتحادان الإسباني والبرازيلي على هذه المباراة للقضاء على العنصرية في الملاعب التي تشوه اللعبة، وذلك بعد أقل من شهر من الإهانات العنصرية التي تعرض لها مهاجم النادي الملكي فينيسيوس جونيور خلال مباراة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني على ملعب ميستايا.

وتقام المباراة الثلاثاء 26 مارس 2024، حيث ستكون أول مواجهة في العام الجديد للمنتخب الإسباني بقيادة المدرب لويس دي لا فوينتي قبل الاستعدادات لبطولة أوروبا "يورو 2024".

وتقام المباراة تحت شعار "كلنا لدينا نفس الجلد"، وستعمل على ترسيخ العلاقة الاتحادين المحليين، بالإضافة إلى تقديم رسالة إيجابية إلى مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم مفادها أنه لا يوجد مكان للعنصرية في الرياضة.

وسيكون هذا اللقاء هو الأول بين المنتخبين اللذين التقيا آخر مرة في كأس القارات عام 2013، وقد جاءت المواجهات التسعة السابقة، بفوز البرازيل في 5 مباريات وانتهت اثنتان منها بالتعادل بينما حقق المنتخب الإسباني انتصارين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة