لامين كامارا: زملائى بمنتخب السنغال كلمة السر فى ظهورى بتلك الشجاعة

الإثنين، 15 يناير 2024 08:50 م
لامين كامارا: زملائى بمنتخب السنغال كلمة السر فى ظهورى بتلك الشجاعة لامين كامارا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر السنغالى لامين كامارا مهاجم منتخب السنغال، عن سعادته بعد قيادة منتخب بلاده للفوز على جامبيا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب شارليس كونان باني ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

لامين كامارا منتخب السنغال
لامين كامارا منتخب السنغال

منتخب السنغال

وقال لامين كامارا المتوج بجائزة رجل المباراة، فى تصريحات بعد المباراة: "أنا سعيد وفخور بنفسي، وهذا بفضل زملائي في الفريق، فهم مثل إخوتي الكبار، لقد ساعدوني، وأعطوني الشجاعة. وشجعوني على تقديم هذا الأداء، ولقد استمعت إليهم، وفعلت ما هو ضروري".

ونجح لامين كامارا صاحب الـ20 عامًا و14 يومًا، فى تسجيل هدفين، ليصبح أصغر لاعب يسجل ثنائية في كأس أفريقيا منذ التونسى علي زيتوني لتونس عام 2000 (19 عامًا و32 يومًا).

السنغال ضد جامبيا

وحقق منتخب السنغال فوزا كبيرا على جامبيا بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين على ملعب شارليس كونان باني ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كان 2023.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب بابي جاي من خلال تسديدة قوية، من صناعة مميزة لنجم الفريق ساديو ماني، وشهدت المباراة انقطاع البث من المصدر من منتصف الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع تعرض إيبو أدامز لاعب جامبيا للطرد ليكمل منتخب بلاده المباراة منقوصا في الشوط الثاني.

وفي الشوط الثاني، سجل منتخب السنغال ثنائية جاءت بأقدام لاعب الوسط لامين كمارا في الدقائق 52 و86 على الترتيب، ليقود منتخب بلاده للفوز 3-0.

وجاء تشكيل منتخب السنغال كالتالي: حراسة المرمى: إدوراد ميندي/ خط الدفاع: عبده ديالو، كاليدو كوليبالي، موسى نياخاتي، إسماعيل جاكوبس/ خط الوسط: كريبين دياتا، بابي جاي، لامين كامارا/ خط الهجوم: اسماعيلا سار، ساديو ماني، حبيب ديالو.

وبهذه النتيجة يتربع منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل جامبيا بدون رصيد من النقاط، في المجموعة التي تضم أيضًا الكاميرون وغينيا.

أهداف مباراة السنغال ضد جامبيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة