غدًا.. محمد عزمى ضيف برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس

الإثنين، 15 يناير 2024 05:10 م
غدًا.. محمد عزمى ضيف برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس محمد عزمي ضيف برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان محمد عزمى ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع النجمة إسعاد يونس، غدًا في حلقة مميزة، ويتحدث من خلالها عن بدايته الفنية، ومشاركته في العديد من الأعمال الدرامية، بجانب كواليس تعاونه مع نجوم الفن. 
 
وفي سياق آخر، انضم محمد عزمي، مؤخرًا لأسرة مسلسل "حدوتة منسية" بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
 
مسلسل "حدوتة منسية" بطولة سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محي الدين. 
 
وشارك  محمد عزمي مؤخرًا فى أعمال فنية مختلفة منهم مسلسل "بابلو" مع حسن الرداد، وحكاية أوضة وصالة، في مسلسل نصيبي وقسمتك، و30 مارس للمخرج أحمد خالد موسى، وعمل مع النجم هاني سلامة في مسلسل قمر هادي، حيث لعب دور الشقيق الأصغر له، والذي كان يدعى عارف، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة