خالد يوسف: أحمد العوضي عنده إمكانيات فنية كبيرة ويعد نجمًا من طراز رفيع

الإثنين، 15 يناير 2024 11:59 م
خالد يوسف: أحمد العوضي عنده إمكانيات فنية كبيرة ويعد نجمًا من طراز رفيع المخرج خالد يوسف
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج خالد يوسف، أن وجداننا تشكل على الدراما التلفزيونية لأسامة أنور عكاشة وأعماله مشروع يدافع عن الهوية والشخصية المصرية ومنظومة القيم الأصيلة في المصريين، موضحا أن الإسكندراني عمل من ضمن أعماله عكاشة وأخذها على النموذج السكندري وكانت مكانه المفضل للانطلاق بأفكار محلقة.
 
وأضاف خالد يوسف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أنه وجد في عمل "الاسكندراني" قيمة مهمة وكان يتمنى تقديم عمل من أعمال اسامة انور عكاشة، مشيدا بأداء الفنان أحمد العوضي في الفيلم، وأوضح أن الأكشن عنصر مساعد في الفيلم فقط.
 
وتابع: "استشعرت في أحمد العوضي امكانيات كبيرة ومفيش عمل طلعها حتى الان وبراهن على الموهبة ولابد من تقديم بطل جديد على السينما المصرية ولازم كل سنة نقدم بطل واتنين حتى تستمر الصناعة"، مؤكدا أن أحمد العوضي موهوب ولديه امكانيات كبيرة وهو نجم من طراز رفيع وعنده دأب في العمل ولا يكل ولا يمل من العمل طوال 24 ساعة.
 
وعلق المخرج خالد يوسف، على الجدل الدائر حول حقيقة سرقة بعض كلمات أغنية فيلم "الإسكندراني"، قائلا: "في 6 شعراء كلموني وبيقولوا أنهم أصحاب الجملة المتنازع عليها في أغنية فيلم الاسكندرية وهذا إن دل يدل أن هناك مبدع أول لهذه الجملة، وحتى هذ اللحظة لم اعرف من صاحب الجملة الأصلية محل الخلاف".
 
وتابع: "اللي عنده ما يثبت أن الجملة ملك له يتوجه للمصنفات الفنية، ولو ثبت أن هناك مالك آخر للأغنية سيتم تغيير تتر الفيلم وكتابة اسمه عليه كاعتراف أدبيا بينما تعويضه ماديا المفروض يكون من الأجر الذي حصل عليه رامي جمال الدين".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة