ميدو: أرفض الاستهانة بقوة غانا بعد خسارتها وأتوقع فوز المنتخب فى قمة الخميس

الإثنين، 15 يناير 2024 09:51 ص
ميدو: أرفض الاستهانة بقوة غانا بعد خسارتها وأتوقع فوز المنتخب فى قمة الخميس روى فيتوريا مدرب منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يري أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن البرتغالى روي فيتوريا المدير الفنى لمنتحب مصر كان مطالب بتقديم اعتذار عن الأداء الذى ظهر به الفراعنة فى مباراة موزمبيق.

وقال ميدو فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :"مباراة موزمبيق هربت من يد فيتوريا، وتدخلاته كانت متأخرة كان لابد من الدفع بإمام عاشور مبكراً، أعتقد أن فيتوريا لم يحسن التحضير الذهنى للمباراة، فلقد تمسك بالننى وحمدى فتحى فترة طويلة خلال المباراة دون جدوى".

وتابع ميدو: "كان لابد من نزول كهربا بدلا من أحمد حسن كوكا ، لان كوكا ومصطفى محمد طريقة لعبهم متشابهة وكان لابد من تواجد كهربا بجانب مصطفى محمد وقت التبديل".

ويضيف ميدو: "الننى لايجيد التغطية وراء المدافعين وهى أمور معروفة عن اللاعب حتى مع فريقه أرسنال".

وأكمل ميدو: "غانا لم تظهر بشكل مميز فى مباراتها الأولى ولكن لابد لمنتخب مصر ألا يستهين بقوة غانا، ولازم يكون لينا رد فعل بعد الأداء السيىء أمام موزمبيق، قميص منتخب مصر قميص ثقيل ولازم اللاعبين يعرفوا ده".

وأضاف ميدو: "فيتوريا كان لازم يطلع يعتذر عن أداء منتخب مصر أمام موزمبيق، ولازم فى مباراة غانا يجري تشكيلات على طريقة لعب الفراعنة بتواجد مروان عطية وإمام عاشور من البداية ويتم الاستعانة بزيزو فى أخر نصف ساعة من المباراة، حجازى وعبد المنعم تعرضوا للظلم بسبب عدم وجود لاعب رقم 6 يجيد التغطية الدفاعية يخفف الضغط عليهم ، ولو ياسر إبراهيم شارك كان سيظهر بشكل سيىء بسبب غياب اللاعب رقم 6".

وتابع: "صلاح من أفضل نجوم العالم ولم يتأخر طوال عمره عن المنتخب، ودايما يشارك فى كل مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده بحثاً عن الفوز ، وأتوقع فوز المنتخب الوطنى على غانا".

تعادل منتخب مصر في الوقت القاتل مع موزمبيق بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

تقدم منتخب مصر بهدف سجله مصطفى محمد في الدقيقة الثانية ولكن موزمبيق سجلت ثنائية عن طريق ويتينس جواو وسيلسو بيكيه في الدقيقتين 55 و58.

وتعادل الفراعنة بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 90+6 عن طريق محمد صلاح، لينجو المنتخب المصري بصعوبة من فخ الهزيمة أمام موزمبيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة