مهاجم الكونغو يرفع راية التحدى أمام كل المنافسين فى كأس أمم أفريقيا

الأحد، 14 يناير 2024 07:36 م
مهاجم الكونغو يرفع راية التحدى أمام كل المنافسين فى كأس أمم أفريقيا منتخب الكونغو الديمقراطية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيدريك باكامبو، مهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية، أن منتخب بلاده يمتلك طموحا كبيرا فى النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

كأس أمم أفريقيا

وقال باكامبو فى تصريحاته للموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، "لا يوجد حدود، كل شيء ممكن فى كرة القدم، سنتدارك بعد غيابنا عن المنافسة قبل عامين، لذلك نصل بطموح كبير وآمل أن يتحقق على الأرض".

وأضاف مهاجم الكونغو الديمقراطية، "نحن لا ننظر كثيرا إلى المنافسين الآخرين. نحن نركز على أنفسنا. نعلم أننا مررنا بظروف صعبة في التصفيات، وهذا يجب أن يكون درسا لنا في هذه المسابقة لتحقيق أداء أفضل، ولدي ثقة في زملائي في المنتخب".

وواصل باكامبو تصريحاته قائلا "لقد تم استقبالنا بشكل جيد للغاية في أبيدجان وسان بيدرو. لقد فوجئنا للظروف التي استقبلنا فيها. أماكن الإقامة رائعة، وأرضيات ميدان التدريب كذلك، لدينا كل شيء لجعل المنافسة أفضل".

ويعود منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بعد غياب عن كأس أمم إفريقيا، نسخة الكاميرون 2021، حيث يتواجد في المجموعة السادسة بكوت ديفوار 2023 مع المغرب، زامبيا وتنزانيا.

ومن المقرر أن يستهل منتخب الكونغو الديمقراطية مشواره في كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، بمواجهة زامبيا، يوم 17 يناير، قبل مواجهة المغرب يوم 21 يناير في ملعب لوران بوكو في سان بيدرو، ثم ينهي دور المجموعات في كورهوجو أمام تنزانيا يوم 24 يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة