مدرب لاتسيو منتقدا السوبر الإيطالي: المال يتحكم في كل شيء

الأحد، 14 يناير 2024 09:34 م
مدرب لاتسيو منتقدا السوبر الإيطالي: المال يتحكم في كل شيء ساري مدرب لاتسيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماوريتسيو ساري المدير الفني لفريق لاتسيو عن النظام الجديد لبطولة السوبر الإيطالي في نسخته الحالية التي يشارك فيها 4 أندية واصفاً الأمر بأنه بعيد تمامًا عن الرياضة.

نادى لاتسيو

وعندما سئل في مؤتمر صحفي عقب الفوز على ليتشي، قال ساري مازحا إن المراسل كان "يحاول إيقاعي في المشاكل".

وأضاف ساري: "الجميع يعرف ما أعتقده، أن هذه البطولة تتعلق بأي شيء آخر غير الرياضة، أنت تأخذ المال وتهرب."

وتابع: "نحن نأخذ كل ما في وسعنا بهذه الطريقة قصيرة النظر. نحن نذهب حول العالم للتسول من أجل المال. مع كل المشاكل الموجودة مع قوائم المباريات المزدحمة، قمنا بعد ذلك بإعداد كأس السوبر المكون من أربعة فرق".

لاتسيو

واستطرد: "إذا كانت كرة القدم الحديثة هي هذا النوع من التطور، فأنا سعيد لكوني من الطراز القديم."

وعلق ساري أيضًا في منتصف الأسبوع: "كأس السوبر هي الكأس التي يستخدمها المدرب ليقول إنه فاز بشيء ما، ولا يساعد النادي على النمو. أود الفوز بشيء يساعد النادي أيضًا".

وأردف: "بعد أن قلت كل ذلك، سنسافر مسافة 6 الآف كيلو متر، لذلك سنبذل قصارى جهدنا".

وحددت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، موعد مباريات مسابقة كأس السوبر التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض بصيغتها الجديدة بمشاركة أربعة فرق، بحيث ستلعب بين 18 و22 يناير الجاري وفق ما أعلنت الإثنين، بعد اجتماع لجمعيتها العمومية.

السوبر الإيطالي

وسبق للرابطة أن أعلنت في 13 مارس الماضي، أن السعودية ستستضيف كأس السوبر الإيطالي خلال أربعة من المواسم الستة المقبلة وبمشاركة أربعة أندية عوضاً عن بطلي الدوري والكأس اعتباراً من 2024.

وسارت إيطاليا على خطى إسبانيا التي أدخلت تعديلاً على مسابقة كأس السوبر اعتباراً من 2020 ووسعت المشاركة فيها لتشمل أربعة فرق عوضاً عن بطلي الدوري والكأس، وستكون نسختها المقبلة في الرياض أيضاً بين 10 و14 يناير.

وسيشارك في كأس السوبر الإيطالية بصيغتها الجديدة نابولي بطل الدوري ووصيفه لاتسيو، إضافة إلى إنتر بطل الكأس ووصيفه فيورنتينا.

​موعد السوبر الإيطالي

وستكون المباراة الأولى بين نابولي وفيورنتينا في 18 يناير على ملعب الأول بارك الخاص بنادي النصر، فيما ستكون مباراة إنتر ولاتسيو في اليوم التالي، على أن يلعب النهائي في 22 منه.

ولن يتوقف الدوري السعودي خلال هذه الفترة، بل ستقام الجولة الحادية والعشرين من دون الفرق الأربعة التي تأهل ثلاثة منها إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وهي نابولي ولاتسيو وإنتر.

وسبق للسعودية أن احتضنت كأس السوبر الإيطالية ثلاث مرات منذ 2018، آخرها في يناير حين فاز إنتر على جاره ميلان بثلاثية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة