انطلاق حملة "ستر ودفا وإطعام" لتوزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين بسوهاج

الأحد، 14 يناير 2024 02:09 م
انطلاق حملة "ستر ودفا وإطعام" لتوزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين بسوهاج حملة "ستر ودفا وإطعام"
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة سوهاج برعاية مديرية التضامن الاجتماعى بسوهاج، وجمعية الأورمان حملة "ستر ودفا وإطعام"، والتى تستهدف توزيع الألاف من الألحفة والبطاطين على غير القادرين بقرى ونجوع ومراكز محافظة سوهاج لمجابهة فصل الشتاء.

يأتى ذلك فى اطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا بمحافظة سوهاج، من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الحملة تستهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

موضحًا أن توزيع بطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الأورمان فى سوهاج برعاية اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج،  وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأشار إلى أنه من خلال "ستر ودفا" يمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع لحملة ستر ودفا واطعام بالمشاركة فى توفير 2بطانية بتكلفة 240جنيه، أو 3بطانية ب 360جنيه، أو توفير 2بطانية ولحاف ب 455جنيه، وذلك ليستطيع الجميع المساهمة فى دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ووصول الخدمة إلى أكبر عدد من المستفيدين .

واختتم "شعبان" أن توزيع الحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمى أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة