الإسماعيلى يحدد سعر بيع عبد الرحمن مجدى وياو أنور فى الانتقالات الشتوية

الأحد، 14 يناير 2024 10:53 م
الإسماعيلى يحدد سعر بيع عبد الرحمن مجدى وياو أنور فى الانتقالات الشتوية عبد الرحمن مجدى
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر داخل النادى الإسماعيلى، قيمة الثنائى عبد الرحمن مجدى وياو أنور لاعبى الدراويش للموافقة على رحيلهما فى الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وقال مصدر داخل الإسماعيلى، إن مجلس الإسماعيلى لا يمانع من بيع أحد اللاعبين بشرط الحصول على مقابل مادى لا يقل عن مليون ونصف دولار لرحيل أحدهما فى الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وأضاف المصدر: "إن مجلس الإسماعيلى سيستخدم هذا المقابل فى فتح القيد والتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة لتعويض رحيل أحد اللاعبين، ولكن لن نستغنى عن أى منهما بأقل من ذلك السعر".
 
وعلى جانب آخر، وعد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، لاعبيه بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة الإثنين المقبل، وذلك ضمن خطة تحفيزهم لعبور سيراميكا فى مباراة كأس رابطة الأندية المقبلة.
 
ويواصل فريق الإسماعيلى استعداداته تحت قيادة حمد إبراهيم، لمواجهة فريق سيراميكا المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
 
وشهد التدريب تواجد التوجولى ياو أنور، على الرغم من إعلان الإسماعيلى منحه إجازة قصيرة لبلاده، إلا أن هزيمة الفريق من الداخلية أدت إلى تأجيل الإجازة لحاجة الفريق له أمام سيراميكا فى الجولة الثانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة