أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحفز محمد صلاح قبل مباراة مصر وموزمبيق فى ضربة البداية بأمم أفريقيا

الأحد، 14 يناير 2024 11:59 ص
ليفربول يحفز محمد صلاح قبل مباراة مصر وموزمبيق فى ضربة البداية بأمم أفريقيا محمد صلاح قائد منتخب مصر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص نادي ليفربول الإنجليزي على تحفيز نجمه الدولي محمد صلاح قائد الريدز ومنتخب مصر استعدادًا لمواجهة منتخب مصر مع موزمبيق فى مستهل مشوار الفراعنة فى كأس أمم أفريقيا المقامة فى كوت ديفوار حاليآ حتي 11 فبراير المقبل. 

كاس امم افريقيا

 
ويحتضن استاد فيلكس أوفوي بوانيي فى أبيدجان بكوت ديفوار مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق فى افتتاح مشوار المنتخبين والجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.
 
ونشر ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع إكس تغريدة جاء فيها، "محمد صلاح ورفاقه في المنتخب المصري يبدأون رحلة ‎أمم أفريقيا 2023 الليلة أمام موزمبيق، كل التوفيق ‎"MoSalah. 
 
حساب ليفربول يحفز صلاح
حساب ليفربول يحفز صلاح
 
ويبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم يصطدم بغانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.
 
وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.
 
ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.
 
من جهته عقد فيتوريا أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز الشديد وتنفيذ تعليماته من أجل المنافسة بقوة على لقب البطولة، وقال فيتوريا للاعبين " جئنا لخوض 7 مباريات في كوت ديفوار وسنلعب في كل مباراة على الفوز وكأنها مباراة نهائية، ولابد أن نقاتل في كل مباراة ونبذل كل ما لدينا لإسعاد الجماهير والعودة بالكأس الغائب".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة