الأهلي يواصل تدريباته استعداد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.. صور

الأحد، 14 يناير 2024 06:01 م
الأهلي يواصل تدريباته استعداد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.. صور الأهلي
سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش، حيث خاض مرانه مساء اليوم على ملعب مختار التتش ضمن استعداداته للمرحلة القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، والتي يستهلها بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران أداء اللاعبين تدريبات بدنية وأخرى بالكرة، في إطار برنامج رفع الكفاءة البدنية للاعبين بعد طول فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوعين ، فيما أدى حراس المرمى تدريبات بدنية قوية.

ويراقب الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، أداء لاعبيه السبعة مع منتخب مصر في مباراة موزمبيق بالجولة الأولى لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية والمقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد فى كوت ديفوار.

ويرغب كولر فى تقييم المردود الذى سيقدمه السباعى محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا مع منتخب مصر طوال أحداث بطولة كأس الأمم الأفريقية. وكلف كولر معاونيه بتقديم تقرير فنى عن أداء اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم في الكان قبل عودتهم للتدريبات الجماعية للأهلى.

التدريب البدني
التدريب البدني

 

الشحات
الشحات

 

تدريب الحراس
تدريب الحراس

 

تدريبات الكرة
تدريبات الكرة

 

تدريبات تخصصية
تدريبات تخصصية

 

عبد القادر
عبد القادر

 

مخلوف
مخلوف

 

مران الحراس
مران الحراس

 

ملعب التتش
ملعب التتش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة