نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها ويشهد حلف يمين الأعضاء الجدد

السبت، 13 يناير 2024 05:43 م
نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها ويشهد حلف يمين الأعضاء الجدد نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها
كتب محمد السيد الشاذلى - محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم السبت، مقر نقابة محامين كوم أمبو، بعد عمليات الإحلال والتجديد والفرش والتأثيث، التي تمت بها، وشهد جلسة حلف يمين قانونية للأعضاء الجدد، أسوة بنقابات سوهاج، وقنا والأقصر، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة. 
 
عبر محامو كومو أمبو، عن سعادتهم ورضاهم بالصرح الكبير الذى تم تطويره في عهد عبدالحليم علام، بالشكل اللائق المحامين، بعد أن كان متهالك وغير مؤهل لاستقبال المحامين. 
 
وأشاد أعضاء الجمعية العمومية من محامي كوم أمبو، بدور نقيب المحامين عبدالحليم علام، وتواصله مع الجهات المعنية بالدولة، ولقاءه النائب المستشار حمادة الصاوي، إلى أن تم الإفراج عن الزميل المحامي الأستاذ أسامة إبراهيم. 
 
وفي مستهل كلمته، عبر عن سعادته بزيارة كوم أمبو، وافتتاحه مقر النقابة بعد تطويره بالشكل اللائق بالسادة المحامين. 
 
وأشار عبدالحليم علام، إلى أنه تم صرف منح استثنائية للسادة المحامين المستحقين للمعاش، ولأسر المحامين المتوفيين، في عيد الفطر والأضحى والقيامة وعيد الميلاد المجيد، ومنحة استثنائية بمناسبة العام الدراسي الجديد، بواقع خمسمائة جنيه. 
 
ولفت إلى أنه تم تطبيق الزيادة الدورية لمعاشات المحامين بنسبة 5%، لكل المستحقين، بداية من 1/1/2024، لتكون هذه الزيادة الثانية، بعد الزيادة الأولى التي قررها في فبراير الماضي لعام 2023، وتم تطبيقها بأثر رجعي بداية من شهر يناير 2023.
 
واشار إلى أن أرض مدينة أسوان الجديد من ضمن 8 مدن سكنية، و12 نادي اجتماعي تم سحبهم لعجز النقابة عن سداد المستحقات الخاصة بها، ولكننا نسعى لاسترداد هذه الأصول مرة أخرى، ونجحنا في استعادة أرض المدينة السكنية بأسيوط، والتي تشغل مساحة 18.5 فدان. 
 
ومن جانبه توجه حمادة كرورة، نقيب أسوان، بالشكر إلى عبدالحليم علام، على جهوده المستمرة في خدمة المحامين، ودوره البارز في إخلاء سبيل الزميل أسامة إبراهيم، المحامي بكوم أمبو. 
نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها (2)
نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها (2)

نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها (3)
نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها (3)

نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها (4)
نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها (4)

نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها (1)
نقيب المحامين يفتتح نقابة كوم أمبو بعد تجديديها (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة