منتخب اليد تحت 20 سنة يختتم بطولة استادات الدولية أمام المجر

السبت، 13 يناير 2024 05:00 ص
منتخب اليد تحت 20 سنة يختتم بطولة استادات الدولية أمام المجر منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخب مصر لكرة اليد تحت 20 سنة، بقيادة مديره الفنى طارق محروس، نظيره  المجرى فى السادسة مساء اليوم، الخميس، فى ختام منافسات بطولة استادات الدولية فى نسختها الأولى، والتى تنظمها شركة استادات للاستثمار الرياضى بالتعاون مع اتحاد كرة اليد، والتى ستقام على ملاعب الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
 
ونجح منتخب مصر لكرة اليد تحت 20 سنة فى الفوز على رومانيا فى إنطلاق المنافسة الخميس بنتيجة 31/29 قبل  أن يلتقى المنتخب الرومانى نظيره المجرى فى ثانى أيام البطولة أمس. 
 
وتضم قائمة اللاعبين كلا من: أحمد عبد الرحيم و يوسف ناجى و يوسف وليد و أحمد تغيان و يوسف أحمد و معاذ عزب و أمين حسين و ياسين عبد المنعم و عمر يوسف و زياد عبد الرحيم و احمد أسامة و محمد عماد و عمر صلاح و زياد حشاد و محمد وائل و أحمد حسن و على ماجد و محمد مؤمن و بلال إبراهيم وعمر مصطفى وأحمد عجلان وعمر عدلان .
 
وتنظم البطولة شركة إستادات للاستثمار الرياضي بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة اليد بمشاركة منتخبات مصر والمجر ورومانيا.
 
وتستضيف ملاعب الصالة المغطاة باستاد القاهرة جميع المباريات والتدريبات للفرق المشاركة في البطولة.
 
وتعد هذه البطولة الودية، والتي ستقام في نفس التوقيت من كل عام، استعدادًا للمنافسات التي تخوضها هذه المنتخبات في أجندتها الدولية والقارية، كمشاركة منتخب مصر تحت 20 عاما في بطولة أفريقيا ومشاركة منتخبات المجر ورومانيا في بطولات أوروبا.
 
ومن المقرر أن تقام البطولة في نفس الموعد من كل عام بمشاركة منتخبات أكثر في النسخ المقبلة ، لتقوية المنافسة ولتكون خير اعداد للمنتخبات المشاركة لبطولاتهم الرسمية على أن تضم عدد منتخبات أكبر ومن قارات مختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة