ذكرى وفاتها.. مديحة كامل تتحدث عن ابنتها "ميرهان" وتكشف سبب خوفها عليها

السبت، 13 يناير 2024 10:00 ص
ذكرى وفاتها.. مديحة كامل تتحدث عن ابنتها "ميرهان" وتكشف سبب خوفها عليها مديحة كامل
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل ذكرى وفاة الفنانة مديحة كامل، اليوم السبت 13 يناير، والتي أثرت السينما المصرية بالكثير من الأفلام التى ما زالت عالقة فى أذهان عشاف السينما، وتعد الفنانة مديحة كامل إحدى أيقونات السينما المصرية فكانت تتسلم بجمال وجهها واناقتها ورشاقتها التي كانت تطل بهم على الشاشة، فهى كانت بمثابة فتاة أحلام الكثير من الشباب.

الكثير يعلم الفنانة مديحة كامل وأعمالها التي قدمتها في السينما المصرية، كما إنها تحدث عن كواليس أبرز أعمالها في اللقاءات التليفزيونية، ولكنها لم تتحدث كثيرا عن الجانب الشخصى من حياتها، وفى إحدي اللقاءات المصورة القديمة تحدث عن ابنتها "ميرهان" وعن خوفها عليها".

وقالت مديحة كامل خلال اللقاء: "أنا بخاف عليها أوي لأن ممكن يحصلها أي حاجة في الطريق وبكون مشدودة جدا لو معرفتش مثلا وصلت الساعة كام وتديني اتصال تعرفنى انها وصلت أو هانزل خلاص وانا بقدر المسافة اللى هتسوق فيها لغاية لما توصل".

وتابعت مديحة كامل: "قلقي الدائم على ابنتى هو متابعتى لصفحة الحوادث بشكل مستمر والكثير من الفتيات يتعرضون للمضايقات، قائلة: "قلقي دا رغم أن كنت أم ومتجوزة ومخلفة وفنانة وأنا أصغر منها بمراحل لكن اللي أنا ممكن أتعرضله مقدرش أتحمل انه يجصل لبنتي".

وعن هل توافق دخول ابنتها التمثيل قالت مديحة كامل: "أوفق على دخول ابنتي التمثيل ولكن لا بد أن أتأكد بأنها لديها الطاقة لتحمل صعوبات التمثيل وعدد ساعات التصوير التي تمتد أحيانا لصباح اليوم التالى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة