"خذ أموالي".. ردود أفعال قوية على اقتراب صدور رواية "كيانو ريفز"

السبت، 13 يناير 2024 11:00 م
"خذ أموالي".. ردود أفعال قوية على اقتراب صدور رواية "كيانو ريفز" كيانو ريفز
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تثير الأخبار المتداولة حول رواية منتظرة للفنان الشهير كيانو ريفز بالاشتراك مع المؤلف تشاينا ميفيل إعجاب الجميع بدءًا من المتابعين المتحمسين وحتى كبار الناشرين مثل بنجوين وووترستونز، التي غردت عن آخر الأخبار الأدبية حول اقتراب صدور الرواية، بعدة صور متحركة وعبارة: "خذ أموالي" في إشارة إلى ردود أفعال من محبى كيانو ريفز مثل "من فضلك، خذ أموالي واجعل الكتاب يطرح بشكل أسرع".

المعجبون تفاعلوا بطريقتهم مع الأخبار التي تفيد بأن كيانو ريفز أعلن أنه سيكتب روايته الأولى The Book of Elsewhere، بالتعاون مع الكاتب البريطاني الحائز على جوائز تشاينا ميفيل ، فقال أحدهم كما نقلت الجارديان البريطانية: "لقد صرت مهووسًا للغاية" في رد فعل على الإعلان المصاحب للرواية على تويتر وقال آخر:"لا يوجد اثنان من كيانو معجبو ريفز متشابهون، وكل واحد منهم جميل"، فيما قال ثالث: "أنا متحمس بشكل يبعث على السخرية".

ولم تتأخر مكتبة Book-ish المستقلة، في كريكهاويل، فى ويلز، في التغريد حول رواية كيانو ريفز فجاءت تغريدتها كالتالي: "سمعنا الأخبار المذهلة عن رواية قادمة كتبها الأسطوري كيانو ريفز والكاتب الذي لا يضاهى تشاينا ميلفيل".

تدور أحداث الرواية داخل عالم الكتاب الهزلي BRZRKR الذي ألفه ريفز قبل ثلاث سنوات، حول محارب خالد يبحث عن مفتاح طول عمره، ووما يذكر أن ذلك ظل الكتاب الأكثر مبيعًا في كثير من المكتبات وقت صدوره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة