تفاصيل مبادرة "لا أمية مع تكافل" بالمنوفية.. صور

السبت، 13 يناير 2024 05:03 م
تفاصيل مبادرة "لا أمية مع تكافل" بالمنوفية.. صور مبادرة " لا أمية مع تكافل " بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مديرية التضامن بمحافظة المنوفية، نشاطها المكثف في إطار التعاون مع هيئة تعليم الكبار بالمحافظة، وذلك لتحقيق أعلى معدلات من التعليم بين المواطنين وتحقيق حالة من الارتياح بينهم، وذلك تحت رعاية محمد محمود جمعة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية .  

وأكدت سوزي صبحي سند، مدير عام تنمية المجتمعات المحلية بمديرية التضامن بالمنوفية، ومنسق عام المبادرة بالمنوفية في تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " أن مبادرة "لا أمية مع تكافل" انطلقت في يوليو 2022، وكانت عدد الفصول المستهدفة 100 فصل، وتحقق أكثر من ذلك بكثير حيث وصل عدد الفصول إلى 2821 فصل، علاوة على أن عدد المسجلين المستهدفين كانوا 1000 دارس فيما وصل هذا العدد إلى 19 ألفا و278 دارسا . 

وأضافت منسق عام المبادرة، أن عدد المتحررين كان المستهدف لهم 1000 دارس، مشيرة إلى أن العدد وصل إلى 8150 دارسا ودارسة، وذلك بنسبة وصلت إلى 800 % بنجاح كبير بالتنسيق مع هيئة تعليم الكبار . 

وأشارت منسق عام المبادرة أن الشريحة العمرية للدارس تبدأ من 16 عاما دون التقييد بسن أكبر من ذلك، لافتة إلى أنه مسجل ضمن الدارسين ما يقرب من 25 حالة تخطى عمرهم 81 عاما، لافتة إلى أنه هناك عدد كبير من المدرسين المتطوعين للعمل ضمن المبادرة في كافة القرى والمراكز بمحافظة المنوفية والذين تمكنوا خلال الفترة الأخيرة من تحقيق نجاح كبير بالوصول إلى أعداد كبيرة من المتحررين . 

فاعليات التعليم  (8)
مبادرة لا امية 

 

فاعليات التعليم  (1)
جانب من المبادرة 

 

فاعليات التعليم  (6)
 

 

فاعليات التعليم  (2)
 

 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة