تعادل سلبي بين منتخبى سوريا وأوزبكستان فى الشوط الأول بكأس آسيا 2023

السبت، 13 يناير 2024 08:25 م
تعادل سلبي بين منتخبى سوريا وأوزبكستان فى الشوط الأول بكأس آسيا 2023 جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب سوريا ضد منتخب أوزبكستان، والتي تجمعهما حاليا باستاد "جاسم بن حمد" بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعت الثانية في كأس آسيا 2023.

وجاء تشكيل سوريا كالتالي: حراسة المرمى: أحمد مدنية/ الدفاع: ثائر كروما، أيهم أوسو، مؤيد العجان، عبد الرحمن ويس/ الوسط: خليل إلياس، إيزيكيل العم، محمود الأسود/ الهجوم: عمار رمضان، إبراهيم هيسار، بابلو صباغ.

وتعد هذه المباراة هي الثانية على الإطلاق التي تجمع بين منتخبى أوزبكستان وسوريا في كأس آسيا، حيث نجح الأخير في تحقيق الفوز في المواجهة الأولى 2-1 في نسخة العام 1996.

ويملك منتخب سوريا سجل سلبى فى المباريات الافتتاحية التى خاضها فى بطولة كأس آسيا خلال النسخ السابقة، حيث حقق انتصار وحيد بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

ويتأهل إلى الدور التالي الأول من كل مجموعة ووصيفه، بالإضافة إلى 4 منتخبات حققت النتائج الأفضل من بين أصحاب المركز الثالث، وستكون فرص المنتخبات العربية كبيرة بعد تواجد 10 منتخبات عربية في كأس آسيا 2023.

وانطلقت بطولة كأس آسيا 2023، أمس الجمعة بمواجهة منتخبى قطر ولبنان، على أن تقام المباراة النهائية في 10 فبراير 2024 على ملعب لوسيل في قطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة