الزمالك يحاول إقناع إيشو بالتراجع عن الاحتراف فى الدورى الأمريكى

السبت، 13 يناير 2024 03:00 م
الزمالك يحاول إقناع إيشو بالتراجع عن الاحتراف فى الدورى الأمريكى ايشو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد حلمى، رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك ، جلسة مع أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب فريق الشباب بالنادى لإقناعه بالتراجع عن قرار الاحتراف، بعد تلقيه عرضا من أحد الأندية الأمريكية خلال الفترة الأخيرة.

وكشف إيشو خلال الجلسة عن رغبته فى الاحتراف بعد تلقيه عرضا أمريكيا، وعرضا آخر من أوروبا، لكن محمد حلمى رئيس قطاع الناشئين أخطر اللاعب بأن عليه الانتظار خاصة أن العرض الذى تلقاه لن يرضى طموحاته الاحترافية.

ومن المقرر عقد جلسة أخرى خلال ساعات مع إيشو ووالده للاتفاق على ما تشهده المرحلة المقبلة سواء بتمسك اللاعب بالعرض والاحتراف، أو اقناعه بالبقاء والاستمرار مع الأبيض.

من ناحية أخرى، يجهز مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، القسط المستحق لاتحاد الكرة من أجل سداده قبل نهاية شهر يناير الجارى، لاسيما أن هناك اتفاقية مبرمة بين النادى والجبلاية تقضى بتقسيط القلعة البيضاء المديونيات المستحقة على أقساط فى كل فترة انتقالات.

ويطالب اتحاد الكرة نادى الزمالك بسداد قيمة القسط المستحق والبالغ قيمته 15 مليون جنيه، ويقوم مسئولو القلعة البيضاء فى الوقت الحالى بتجهيز الشيك الذى سيتم إرساله للاتحاد قبل نهاية شهر يناير الجارى.

فى سياق آخر، يفصل نادى الزمالك خطوة واحدة عن حل أزمة القيد فى الميركاتو الشتوى الحالي، ليتمكن بعدها النادى الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة، لسد أوجه العجز والنقص بين صفوفه.

مسئولو نادى الزمالك أعلنوا مساء الخميس الماضى، بشكل رسمي، حل 12 قضية تسببت في إيقاف القيد داخل القلعة البيضاء من أصل 14، ليتبقى قضيتان فقط لإسدال الستار عن هذا الملف بشكل رسمي.

وتتمثل القضية الأولى التي تمتلك نصيب الأسد من إيقاف القيد داخل نادى الزمالك، فى مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب غرامة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق والبالغة مليون ونصف المليون دولار ،والثانية والأخيرة فتتمثل في مستحقات نادى كاركاس الفنزويلي المتبيقة من انتقال البنينى سامسون إلى الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة