رئيس جهاز العاصمة الإدارية: انتهاء 80% من مشروعات الخدمات بمنطقة المال والأعمال

السبت، 13 يناير 2024 08:19 م
رئيس جهاز العاصمة الإدارية: انتهاء 80% من مشروعات الخدمات بمنطقة المال والأعمال المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، أن المدينة أصبحت واقعا وتم تشغيل الأحياء السكنية والخدمات الرئيسية وتسكين حوالي 4 آلاف موظف من العاملين مقيم داخل العاصمة، فضلا عن وجود مدارس وجامعات وخدمات مختلفة موجودة.
 
وأضاف شريف الشربيني، خلال لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن الجامعات والمدارس الموجودة في العاصمة الادارية تباشر عملها، مشيرا إلى أن هناك حجما كبيرا للمبيعات وطلب متزايد على الأراضي داخل العاصمة الادارية والمحل التجارية، مؤكدا أن الأرقام تضاعفت أربع وخمس أضعاف في بعض المناطق.
 
وأشار، إلى أن العاصمة تحظى بالعديد من وسائل مواصلات جديدة دخلت خدمة ومنها القطار المكهرب الذي دخل الخدمة والميني باصات التي تنقل الموظفين داخل العاصمة وفي جاهزية لكل الطرق التي تمكن كل مرتادي العاصمة الإدارية.
 
وتابع: "على مستوى المشروعات عندنا تقدم ملحوظ في مشروعات المرفق ومنطقة المال والأعمال وانتهيت من 80% من الأعمال الجارية فيها وجاري تشطيب بعض الأبراج وخلال هذه السنة بنهاية ربعها الاول سيتم انتهاء مجموعة من الأبراج الإدارية وتسليمها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة