أخبار مصر.. التعليم تتيح التسجيل الإلكترونى لاستمارات الثانوية العامة غدا

السبت، 13 يناير 2024 01:00 م
أخبار مصر.. التعليم تتيح التسجيل الإلكترونى لاستمارات الثانوية العامة غدا وزارة التربية والتعليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إتاحة تسجيل استمارات التقدم لامتحانات شهادة الثانوية العامة 2023  / 2024 على الموقع الإلكتروني، اعتبارا من غد الأحد.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

رئيس الوزراء يتفقد عدة مشروعات مرتبطة بالنشاط الزراعى بالعامرية والنوبارية

يزور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، عدد من المشروعات المرتبطة بالنشاط الزراعي بالعامرية والنوبارية يرافقه عدد من الوزراء.
 

وزارة التعليم تعلن إتاحة التسجيل الإلكترونى لاستمارات الثانوية العامة غدا

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن إتاحة تسجيل استمارات التقدم لامتحانات شهادة الثانوية العامة 2023  / 2024 على الموقع الإلكتروني، اعتبارا من غد الأحد، وذلك عبر الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/
 

 

بنك ناصر يطرح شهادة جديدة لمدة 3 أعوام بعائد 20% سنويا يصرف شهريا

أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، عن طرح البنك  حساب استثمار ذو عائد يومى تراكمي 15٪؜ سنويا تحت مسمي حساب "يوم بيوم" ، حيث يتم التعامل عليه بدءًا من صباح غد الأحد الموافق 14 يناير 2024 ، موضحة أن حساب «يوم بيوم» يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد، بالإضافة إلي ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.
 

معبر رفح يفتح أبوابه أمام حركة دخول المساعدات إلى غزة واستقبال المصابين

بدأ الجانب المصري من معبر رفح اليوم السبت استقبال 30 مصابا وجريحا من ابناء قطاع غزة القادمين لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية.

وأفادت إدارة معبر رفح، بأن يجري نقل المصابين بواسطة سيارات إسعاف مصرية للمستشفيات المقرر لهم فيها تلقي الخدمة، بعد نقلهم بواسطة سيارات اسعاف تابعة للهلال الاحمر الفلسطيني ووصولهم لمعبر رفح ويصاحب كل حالة مرافق.

 

إتاحة التقدم للجامعات الخاصة والأهلية للفصل الدراسى الثانى

انطلقت اليوم السبت، أعمال اتاحة التقدم والقبول فى الجامعات الخاصة والأهلية، وذلك للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأهلية والجامعات الخاصة للفصل الدراسى الثانى من العام الجامعي الحالي2023/ 2024 ، بذات الحدود الدنيا للتقديم بالفصل الدراسي الأول، وبنفس طريقة التقديم المباشر للجامعات.
 

الكاف: محمد صلاح يقود نجوم قارة أفريقيا فى معركة التتويج بالكأس

تقود مجموعة رائعة من النجوم العالميين القوى الأفريقية التقليدية فى السعى لتحقيق المجد القاري، عندما تنطلق كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023". وقال الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى "كاف"، "تم إعداد المسرح القارى للنجوم الأفارقة لإظهار قوتهم مع بدء معركة تتويج ملوك القارة".

وأضاف موقع الكاف، "يترأس لاعب ليفربول، محمد صلاح، مجموعة من الأسماء الكبيرة مثل، ساديو ماني، فيكتور أوسيمين، رياض محرز، محمد قودوس، فى المنافسة التي تعرف مشاركة 24 منتخبا". ويبحث محمد صلاح عن التتويج باللقب القاري بعد اكتفائه بالمركز الثانى مرتين مع مصر.

 

أسعار الذهب تستهل تعاملات اليوم عند 3250 جنيها للجرام عيار 21

ننشر سعر الذهب في مصر اليوم عقب ارتفاع ملحوظ في الأسواق، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعًا في مصر 3250 جنيها للجرام، كما سجلت كافة الأعيرة المتداولة في مصر ارتفاع ملحوظ.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 3714 جنيها.

عيار 21 يسجل 3250 جنيها.
 
عيار 18 يسجل 2786 جنيها.
 
عيار 14 يسجل 2167 جنيها.
 
الجنيه الذهب 26000 جنيه.
 

طقس اليوم.. شديد البرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 19 والصغرى 11 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت،  طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع علي المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة