غادة عبدالرازق عن قتل زوجة ابنها بـ"حدث بالفعل": أى ابن يسيب أمه ويعيش حياته أنانى

الجمعة، 12 يناير 2024 04:28 م
غادة عبدالرازق عن قتل زوجة ابنها بـ"حدث بالفعل": أى ابن يسيب أمه ويعيش حياته أنانى غادة عبد الرازق
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرقت الفنانة غادة عبد الرازق أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى إلى مسلسل حدث بالفعل والذى حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه رغم أنه كان 3 حلقات فقط، وموضوعه الذى فاجأ الجميع حول الأم التي تربى ابنها الوحيد وتخطفه زوجته لتقوم غادة عبد الرازق بقتلها.

غادة عبد الرازق قالت حول كواليس تجسيد الشخصية: "مسكت الشخصية وتفاصيلها من جزئيات بسيطة ممكن تفاجأ المشاهد، وهي أنى فكرت في الشخصية نفسها، وإن ما ينفعش نربى أبناءنا إنهم أما يكبروا يسيبوا أهاليهم وشفت منطق للشخصية إن إزاى الأم بعد ما تربى وتكبر تعيش لوحدها وتسيب عيالها وتتعب بقه لوحدها".. وأضافت غادة عبد الرازق: "دي حاجة قمة الأنانية الحقيقة وملهاش مبرر".

 

وتقدم غادة عبد الرازق مسلسل "صيد العقارب" فى رمضان المقبل،  من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف،ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبه من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

جدير بالذكر أن برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى استضاف خلال السنوات الأخيرة العديد من النجوم والنجمات على الساحة الفنية من كريم عبد العزيز إلى أحمد السقا، محمد رمضان، ياسر جلال، محمد صبحى، إسعاد يونس، المطرب رامى عياش، وغيرهم من النجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة