انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اليوم بعد تأجيلها أمس

الجمعة، 12 يناير 2024 07:15 ص
انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اليوم بعد تأجيلها أمس اتحاد الكرة
حاتم رضا - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الجمعة اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة، بعد تأجيله أمس الخميس لعدم اكتمال النصاب القانونى اللازم لانعقاد الاجتماع اليوم.
 
وانتهت أمس المدة المحددة لتسجيل الحاضرين للاجتماع العادى للجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصرى، والمقرر إقامته اليوم بمقر مركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر.
 
ووفقا لما تنص عليه لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة ينعقد الاجتماع العادى للجمعية العمومية لاتحاد الكرة بحضور الاغلبية المطلقة من الأندية أعضاء الجمعية العمومية، أى ما يوازى نصف عدد الأعضاء + عضو واحد، بواقع 62 ناديا من أصل 123 ناديا، ومع انتهاء مدة التسجيل اليوم لم يحضر سوى 20 ناديا فقط.
 
وبناء على ذلك ووفقا لنص لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة تقرر تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية للغد، على أن ينعقد حال حضور الاغلبية المطلقة.
 
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية لاتحاد الكرة عدة بنود منها التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر في تقرير مجلس إدارة اتحاد الكرة عن العام المالي المنقضي، وتقرير النشاط الخاص بـ اتحاد الكرة.
 
ومن ضمن بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اعتماد الميزانية والحساب الختامي للعام المالي المنقضي، انتخاب رؤساء ونواب رؤساء وأعضاء لجنة تدقيق الحسابات، ولجنتي الاستئناف والانضباط، على أن يقترح مجلس إدارة اتحاد الكرة أسماء المرشحين للتواجد في مقاعد عضوية اللجان المشار إليها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة