المقابل المادى يحسم مصير أليو بادجى مع الزمالك

الجمعة، 12 يناير 2024 09:00 ص
المقابل المادى يحسم مصير أليو بادجى مع الزمالك بادجى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز فريق الكشافة بنادى الزمالك فى الفترة الحالية تقرير كامل عن المهاجم السنغالى أليو بادجى لاعب فريق بوردو الفرنسى ومهاجم الأهلى الأسبق، بعد عرضه على مسئولى القلعة البيضاء للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى.

وتتوافر رغبة من جانب نادى الزمالك للتعاقد مع السنغالى أليو بادجى صاحب الـ26 عامًا فى فترة الانتقالات الشتوية، حيث يمتلك اللاعب عقدًا مع بوردو حتى صيف 2026 بعدما أكد أحمد سليمان فى تصريحات تلفزيونية أن المهاجم السنغالى معروض على إدارة ناديه، مؤكدًا أن هناك تفكيرًا من جانب النادى لضم اللاعب.

ويقف المقابل المادى عقبة أمام نادى الزمالك للتعاقد مع أليو بادجى،حيث تخشى إدارة القلعة اليضاء من مغالاة نادى بوردو الفرنسى للتخلى عن اللاعب خاصة فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى حالياً،بسبب الديون المتراكمة والتى تسببت فى إيقاف القيد.

وكان للمهاجم السنغالى أليو بادجى تجربة فى الدورى المصرى مع القلعة الحمراء حيث شارك اللاعب مع الأهلى فى 25 مباراة منذ التعاقد معه من صفوف فريق رابيد فيينا النمساوى فى يناير 2020، ليسجل أربعة أهداف ويصنع 8 أهداف حاسمة، قبل أن يرحل يواصل التألق.

من ناحية أخرى كشف نيلو فينجادا، المدير الفنى السابق لاتحاد الكرة، حقيقة دخول مسئولى نادى الزمالك فى مفاوضات معه لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة، مؤكداً أن هذه الأنباء لا صحة لها ولكنه يعتبر النادى بمثابة بيته ولن يتأخر عن تلبية النداء إذا تم عرض الأمر عليه.

وأكد فينجادا خلال تصريحات تليفزيونية أنه لم يتفق على تدريب نادى الزمالك ولم يتحدث معه أحد حول ذلك، موضحاً أن آخر تواصل كان فقط من أجل حل أزمة القيد والتفاوض مع سبورتنج لشبونه لحل المشكلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة