الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم إنبى فى الميركاتو الشتوى

الجمعة، 12 يناير 2024 07:00 ص
الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم إنبى فى الميركاتو الشتوى أحمد أمين أوفا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرف مسئولو نادى الزمالك، النظر عن فكرة التعاقد مع أحمد أمين "أوفا" مهاجم إنبى،بعدما أبلغ معتمد جمال المدير الفنى للفريق إدارة القلعة البيضاء بعدم الحاجة إلى خدمات اللاعب،فى هذا المركز.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين خدمات أحمد أمين أوفا على الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية ة بعدما قدم اللاعب مستوى جيد خطف به البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار فى دورى Nile، إلا أن إدارة النادى الأبيض تفضل التعاقد مع مهاجم أجنبى بعد اقتراب حل أزمة القيد وسداد مستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى.

فى سيق مختلف بدأ الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة معتمد جمال الترتيب لخوض مباراة ودية ثالثة للفريق، قبل السفر للإمارات، فى إطار الاستعداد لخوض وديتين خلال المعسكر الذى يقام فى الفترة من 18 إلى 29 يناير الجارى.

ويسعى الجهاز الفنى الزمالك للاتفاق على طرف المباراة الودية، والذى سيكون أحد فرق دورى المحترفين أو فرق الدورى الممتاز.

وخاض الزمالك مباراتين وديتين يومى الاثنين والأربعاء أمام كسكادا وعثماثون طنطا على الترتيب، وحقق الأبيض الفوز فيهما، حيث تغلب على كسكادا برباعية سجلها محمود علاء وسامسون أكينيولا وإبراهيما نداى وعمار ياسر، كما تغلب على عثماثون بثمانية أهداف أحرزها عمر جابر، ناصر منسى هدفا، وهاتريك لكل من إبراهيما نداى وسامسون أكينيولا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة