أشهر وجهات السفر فى 2024.. مدينتان عربيتان ضمن العشر الأوائل بالقائمة

الجمعة، 12 يناير 2024 01:04 م
أشهر وجهات السفر فى 2024.. مدينتان عربيتان ضمن العشر الأوائل بالقائمة أشهر وجهات السفر فى 2024
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحد المواقع الشهيرة المختصة بالسفر، عن قائمة أفضل وجهات السفر في العالم لعام 2024، كانت دبي هي المكان الأول للسنة الثالثة على التوالي، حيث "تمزج الثقافة الحديثة مع التاريخ، والمغامرة مع التسوق والترفيه على مستوى عالمى، وفقا للتصنيف.

وكشف الموقع أن المسافرون استمتعوا برحلات السفارى وجولات الدفع الرباعي في جميع أنحاء مدينة دبى، بالإمارات العربية المتحدة، وجاء ذلك بعدما أجرت منصة توجيه السفر الشهيرة تحليل للمراجعات والتقييمات التي تم جمعها خلال العام الماضي لتصنيف أفضل وجهات السفر من جميع أنحاء العالم، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

WhatsApp Image 2024-01-11 at 4.27.14 PM
أشهر وجهات السفر فى 2024
 
فى المركز الثانى بالقائمة، جاءت بالي، الجزيرة الإندونيسية التي توصف بأنها "بطاقة بريدية حية.. تبدو وكأنها خيال، إذ تجذب هذه البقعة الاستوائية الناس بمجموعة من الخيارات لأي نوع من العطلات، حيث يستمتع السياح بالنشاط والتعرف على جزيرة الآلهة من خلال الجولات الثقافية والاسترخاء في المنتجعات الصحية أو في دروس اليوجا".

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون زيارة أكثر حضرية، تعتبر لندن ثالث أفضل خيار للسفر، وتعد العاصمة البريطانية الوجهة الأولى التي تقدمها أوروبا، حيث تجتذب الأمريكيين لزيارة مزيج من المواقع التاريخية والمعالم السياحية الحديثة.

WhatsApp Image 2024-01-11 at 4.27.12 PM
دبى

كما أدرجت هانوي في فيتنام، وروما في إيطاليا، بالقائمة، حيث حازتا على إعجاب المسافرين باعتبارهما الوجهتين الرابعة والخامسة الأكثر طلبًا لقضاء العطلات في العالم، على التوالي.

WhatsApp Image 2024-01-11 at 4.27.11 PM

واكتملت القائمة مع مدينة نيويورك، التي جاءت لتحتل المركز الخامس والعشرين عالميًا، لكنها حصلت أيضًا على أعلى مرتبة الشرف للوجهات الأمريكية للعام الثاني على التوالي.

وجاءت العاصمة الفرنسية باريس فى المركز السادس، وحلت مدينة كانكون المكسيكية سابعا، واحتلت مدينة مراكش فى المغرب المركز الثامن، وكان المركز التاسع من نصيب كريت فى اليونان، وجاءت هوى ان فى فيتنام فى المركز العاشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة