غياب 12 لاعباً عن تدريبات الأهلي خلال توقف الدورى.. تعرف عليهم

الجمعة، 12 يناير 2024 06:00 م
غياب 12 لاعباً عن تدريبات الأهلي خلال توقف الدورى.. تعرف عليهم الأهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد فريق الكرة بالنادي الأهلي 12 لاعباً فى التدريبات التي بدأها أمس، الخميس، استعداداً للارتباطات المقبلة عقب فترة راحة سلبية استمرت 14 يوماً.

واستأنف الأهلي تدريباته فى التاسعة مساء أمس على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مؤخراً بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق غداً، السبت، بكوت ديفوار، ويعود الأهلي للتدريبات على ملعب التتش بعدما توّج بالسوبر المصري الذي اُقيم بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ومن قبله برونزية مونديال الأندية بالسعودية.
 
ويخوض الأهلي تدريباته بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في أمم أفريقيا، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي في المنتخب الوطني الأول وهم: "محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.
 
كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم فى البطولة ذاتها، وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج ، فضلاً عن انضمام الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس للمنتخب الأولمبي الذى يستعد للسفر يوم 15 يناير الجاري للإمارات لخوض دورة ودية في دبي.
 
وشهد مران الأهلي أمس مشاركة الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي الذي أعلن الأهلي التعاقد معه بشكل رسمي أمس لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مران الفريق بعد عودته من بلاده في الساعات الإولى من صباح أمس حيث قضى هناك الإجازة التي حصل عليها الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة