توماس توخيل لـ منتخب المغرب: افتحوا الإيميل.. هناك رسالة مهمة بشأن مزراوى

الجمعة، 12 يناير 2024 03:18 م
توماس توخيل لـ منتخب المغرب: افتحوا الإيميل.. هناك رسالة مهمة بشأن مزراوى نصير مزراوي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر نادي بايرن ميونيخ الألماني منتخب المغرب من التسرّع فى الدفع بـ نصير مزراوي لاعب الفريق البافاري فى بطولة أمم أفريقيا التى تنطلق غداً، السبت، بكوت ديفوار، مُطالباً بضرورة تماثل اللاعب جيداً من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وحرمته من المشاركة بشكل كامل في تدريبات فريقه أو منتخب بلاده.

ووفقاً لصحيفة "المنتخب" المغربية، فإن نصير مزراوي، الذي انضم لمنتخب المغرب رغم إصابته، يؤدي حالياً برنامجاً تأهيلياً للتعافي من إصابة التمزق العضلي التى تعرض لها منذ فترة.

وقالت صحيفة المنتخب، إن نادي بايرن ميونيخ قدم توصياته للمنتخب المغربي فيما يتعلق بتاريخ عودة اللاعب إلى الملاعب، حيث يرغب الفريق البافاري فى أن يتم التعامل مع مزراوي بعناية فائقة وألا يتسرع فى الاعتماد عليه والدفع به فى المباريات.

وقال توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، "إنه وضع متناقض.. لديك لاعب مُصاب، تدفع للاعب، ولديه عقد، وبينما لا يزال في مراحل التأهيل، يتم استدعاؤه لمنتخب بلاده، هذا ليس اتهاماً لأحد.. أتفهم أن كل مدرب وطني يبحث عن مصالحه".

وأضاف توخيل، "لا أستطيع إلا أن أقول إن الجهاز الطبي لفريق بايرن ميونيخ كان على اتصال وثيق مع أطباء منتخب المغرب، وقدم لهم توصيات عاجلة بشأن الموعد الذي يجب أن يصل فيه اللاعب للمشاركة مع منتخب بلاده.. كانت أمنيتنا ألا يسافر نصير فى وقت مبكر، ثم وجدنا حلاً وسطًا".

وتابع مدرب البايرن، "كانت توصيتنا أن يلعب لفترة وجيزة فى المباراة الثالثة من منافسات الدور الأول". واختتم توخيل تصريحاته، قائلاً، "لكن هذه توصيات على قطعة من الورق أو فى رسالة بريد إلكتروني..الحقيقة هي أنه قد يتم الزج بـ نصير اعتمادًا على كيفية سير المنافسة أو حسب احتياجاتهم.. لن أتفاجأ إذا لم يتذكروا تلك الرسالة الإلكترونية.. هذا ليس اتهامًا لكنها الحقيقة فقط".

ويشارك منتخب المغرب في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023  رفقة ، منتخبات تنزانيا والكونغو وزامبيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة