محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلى للمناطق الصناعية بالخانكة

الخميس، 11 يناير 2024 11:42 ص
محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلى للمناطق الصناعية بالخانكة عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، المخطط التفصيلى للمناطق الصناعية (الصفا والشروق) بمركز الخانكة، وذلك بعد مراجعته فنيا من هيئة التنمية الصناعية.
 
جاء ذلك بحضور هانم البيطار المشرف العام على المناطق الصناعية بالمحافظة، والمهندسة منال زين العابدين مدير إدارة التخطيط العمرانى بالمحافظة.
 
ومن الجدير بالذكر أن منطقة الشروق الصناعية بأبو زعبل منطقة قائمة على مساحة 153 فدان، ومنطقة الصفا بعرب العليقات بالخانكة على مساحة 120 فدان.
 
وأكد المحافظ، على أهمية هذه الخطوة الخاصة باعتماد المخطط التفصيلى للحد من النمو العشوائى للمناطق الصناعية وتدعيما للصناعة ودفع عجلة التنمية والاستثمار بتلك المناطق الصناعية باعتبارها قاطرة التنمية للمحافظة ولتحسين الصورة الجمالية تماشياً مع التنمية الحضرية، مضيفا أن الأجهزة التنفيذية بكل إداراتها فى خدمة المستثمرين فى أى مكان وفى أى موقع.
 
وأشار المحافظ، إلى أن الحكومة تحرص على تنمية وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظات والنهوض بها من أجل توفير المزيد من فرص التشغيل لأبنائها، ودفع عجلة التنمية المستدامة إلى جانب إتاحة المزيد من الحوافز لتشجيع القطاع غير الرسمى للعمل فى إطار المنظومة الرسمية للدولة، من أجل توفير المزيد من فرص العمل لأبنائها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة