كريستو يشارك فى مران الأهلي بعد تعافيه من إصابة الخلفية

الخميس، 11 يناير 2024 10:50 م
كريستو يشارك فى مران الأهلي بعد تعافيه من إصابة الخلفية كريستو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد الضاوي كريستو، لاعب  الأهلي، في مران الفريق المُقام حالياً على ملعب التتش بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً بشد فى العضلة الخلفية وحرمته من تدريبات ومباريات الأهلي الماضية.

وانطلق منذ قليل مران الأهلي على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مؤخراً بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق بعد غد، السبت، بكوت ديفوار، ويعود الأهلي للتدريبات على ملعب التتش بعدما توّج بالسوبر المصري الذي اُقيم بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ومن قبله برونزية مونديال الأندية بالسعودية.
 
ويخوض الأهلي تدريباته بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في أمم أفريقيا، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي في المنتخب الوطني الأول وهم: محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم في البطولة ذاتها، وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج.

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مران الفريق اليوم بعد عودته من بلاده في الساعات الإولى من صباح اليوم حيث قضى هناك الإجازة التي حصل عليها الفريق.

وظهر الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد، في مران الفريق لأول مرة بعدما أعلن الأهلي التعاقد معه مساء اليوم، الخميس، رسمياً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من نادي سيريس السويدي مقابل مليوني يورو يتم دفعهم على أربعة أقسام خلال عامين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة