كأس السوبر الإسباني.. خماسية الريال ضد أتلتيكو على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 11 يناير 2024 12:02 م
كأس السوبر الإسباني.. خماسية الريال ضد أتلتيكو على رأس عناوين صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها فوز ريال مدريد الكاسح على أتلتيكو بنتيجة 5-3، والتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني، وسقوط ميلان أمام أتالانتا 1-2 ووداع كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي. 

كما استعرضت الصحف، فوز ليفربول على فولهام 2-1 ووضع قدما في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الجاري 2023-2024.

كأس السوبر الإسباني
 

نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، صورة فريق ريال مدريد، وعلقت قائله " ريال مدريد ينتصر في الديربي، رجال أنشيلوتي يصلون إلى النهائي بعد الفوز في الوقت الإضافي الملحمي لكارفاخال ودخول إبراهيم حسم المباراة".

وعن مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف النهائي الثاني بكأس السوبر الإسباني، قالت الصحيفة "تشافي يبدأ شعار اللقب ضد أوساسونا في لحظة مليئة بالأسئلة حول المباراة، تحية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية".

ماركا
ماركا

 

فيما كتبت صحيفة "آس"الإسبانية، قائله " لا ينسى، ريال مدريد يصل إلى نهائي كأس السوبر بعد أفضل ديربي منذ سنوات، أتلتيكو إقترب من الفوز في الدقيقة 90، لكن القوة البدنية لريال مدريد حسمت الأمر في الوقت الإضافي".

آس
آس

 

وحول فوز ليفربول على فولهام 2-1 في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، قالت صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية: "جاكبو المنقذ، بدلاء الريدز المميزين يحسمون العودة والفوز، جاكبو وداروين يحتفلان بعد الفوز على فوهام بذهاب نصف نهائي كأس كاراباو".

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف

 

وتصدر صحيفة "ميرور"البريطانية، عنوان رئيسي "كودي المذهل، ليفربول كان في خطر حتى دخول جاكبو الذي سجل وحسم الفوز، كودي جاكبو يسجل هدف الحسم للريدز، داروين نونيز يدخل من الدكة ليُلهم عودة أخرى للريدز ضد فولهام".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

بينما جاء على صدر غلاف صحيفة "التايمز"البريطانية، عنوان "جاكبو يمنح ليفربول الأفضلية، جاكبو يسجل هدف الحسم حيث قاتل ليفربول للعودة والفوز على فولهام، الريدز يتقدم بذهاب نصف نهائي كأس كاراباو".

التايمز
التايمز

 

وأخيرًا عن خروج ميلان من كأس إيطاليا، بعد الخسارة أمام أتالانتا 1-2، قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية: "ضربة لميلان.. أتالانتا ينتصر على سان سيرو، سحر لياو، ولكن كوبمينيرز يكمل العودة (1-2): جاسبريني في نصف النهائي".

لا جازيتا ديلو سبورت
لا جازيتا ديلو سبورت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة