عطل فى الطائرة يؤجل سفر منتخب جامبيا إلى كوت ديفوار لخوض أمم أفريقيا

الخميس، 11 يناير 2024 10:24 ص
عطل فى الطائرة يؤجل سفر منتخب جامبيا إلى كوت ديفوار لخوض أمم أفريقيا منتخب جامبيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقرر تأجيل سفر منتخب جامبيا إلى كوت ديفوار للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2023، بسبب عطل فى طائرة المنتخب والتى حلقت بالسماء لمدة 9 دقائق فقط لتعود من جديد إلى المطار الرئيسى لدولة جامبيا ليتقرر تأجيل السفر لحين تحسن الأوضاع.
 
وقال الاتحاد الجامبى في بيان رسمي: "يؤسف اتحاد جامبيا لكرة القدم إبلاغ الجمهور بأن الطائرة المستأجرة التي تقل فريق العقار منتخب البلاد إلى كأس الأمم الأفريقية عادت إلى بانجول بسبب مشاكل فنية".
 
وأضاف بيان جامبيا: "استغرقت الرحلة تسع دقائق في الجو عندما أدرك الطاقم ذلك وطلب على الفور العودة إلى بانجول". 
 
وواصل البيان: "عند الهبوط أشارت التحقيقات الأولية إلى فقدان الضغط في المقصورة والأكسجين. ومع ذلك، يقوم الفريق الفني للشركة المشغلة للرحلة، طيران كوت ديفوار، بتقييم الوضع لتحديد سبب نقص الأكسجين وضغط المقصورة".
 
وزاد الاتحاد عبر بيانه: "وفي هذا الصدد، فإن الفريق، بما في ذلك اللاعبين والموظفين، في طريقهم الآن إلى فندق الإقامة في انتظار المزيد من التعليمات. ومن المهم الإشارة إلى أن كل عضو في الوفد آمن وبصحة جيدة". 
 
واختتم البيان: "سيتم إبقاء الجمهور على اطلاع بأي تطورات في هذا الشأن، نعتذر عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الأمر، حيث نسعى لإيجاد حل سريع للفريق للسفر إلى ساحل العاج في أقرب وقت ممكن". 
 
وينافس المنتخب الجامبي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا، رفقة منتخبات السنغال والكاميرون وغينيا، ويستهل مشواره في البطولة  القارية بمواجهة نظيره السنغالي حامل اللقب، قبل أن يواجه غينيا والكاميرون.
 
وأكدت إذاعة "My Joy" الغانية أن لاعبى منتخب جامبيا رفضوا المشاركة فى التدريبات، الأخيرة قبل السفر إلى كوت ديفوار، والتى كان من المفترض أن تقام بحضور جماهير، وذلك لعدم حصولهم على مكافآتهم المستحقة بعد التأهل لنهائيات كأس الأمم والتى تبلغ 15 ألف دولار أمريكى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة