"طيارة درون" تثير أزمة في معسكر منتخب الجزائر.. فيديو

الخميس، 11 يناير 2024 03:22 م
"طيارة درون" تثير أزمة في معسكر منتخب الجزائر.. فيديو منتخب الجزائر
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات منتخب الجزائر في كوت ديفوار أزمة، بعد قيام طائرة درون بالتحليق في سماء ملعب تدريب الخضر بمدينة بواكي الإيفوارية، حيث أوقف الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي التدريب خشية من قيام أحد المنافسين بالتجسس على منتخب الجزائر قبل خوض المنافسات.

وتدخلت الشرطة الإيفوارية المسئولة عن تأمين بعثة الخضر في كوت ديفوار، لإيقاف الطائرة التي حلقت أعلى ملعب تدريب الخضر وإنهاء الموقف بعدما طلب منها ذلك من قبل الجهاز الفني لمحاربي الصحراء.

وتعود الأزمة إلى قيام أحد الصحفيين الإيفواريين بتشغيل طائرة بدون طيار بدأت في التحليق فوق الملعب وبينما توقع الجانب الجزائري قيام أحد المنافسين بالتجسس على الخضر، فقد تبين أن وراء القصة هو صحفي إيفواري مسئول عن تغطية أخبار منتخب الخضر لصالح إحدى وسائل الإعلام الجزائرية.وخاض منتخب  الحصة التدريبية الأولى مساء أمس الأربعاء وهو المران الذي كان مغلقا أمام الجمهور.

وغادرت بعثة منتخب الجزائر، بلادها، أمس الأربعاء، متجهة  إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، في الفترة من السبت المقبل 13 يناير حتى 11 فبراير بمشاركة 24 منتخبا في النسخة 34 من المسابقة القارية.

ويخوض المنتخب الجزائري، بطولة كاس الأمم الأفريقية، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، بجانب كل من: بوركينا فاسو، موريتانيا وأنجولا.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب محاربى الصحراء صورة لمغادرة المنتخب الجزائري إلى مدينة بواكي الإيفوارية معلقا عليها، "الانطلاق نحو بواكي، نراكم هناك، إن شاء الله".

ويسافر منتخب الجزائر إلى مدينة بواكي الإيفوارية، التي ستحتضنهم خلال فترة مشاركتهم في كأس أفريقيا، حيث ستقيم البعثة في فندق الملعب الذي يبعد أمتارً قليلة عن الملعب الذي يحتضن مباريات المجموعة الرابعة من البطولة الأفريقية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة