طقس الإسكندرية بارد ليلا.. والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين: ارتدوا الشتوى

الخميس، 11 يناير 2024 08:00 م
طقس الإسكندرية بارد ليلا.. والأرصاد توجه نصائح هامة للمواطنين: ارتدوا الشتوى طقس بارد علي الإسكندرية ليلا
الإسكندرية- أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية مساء اليوم، الخميس، طقس شتوى مائل للبرودة، يصل إلي درجة الصقيع مع نشاط لحركة الرياح، وإنخفاض في درجات الحرارة علي عروس البحر المتوسط.

 

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عددا من النصائح الهامة للمواطنين، بسبب الأجواء شديدة البرودة التى تشهدها البلاد خلال هذه الأيام بسبب انخفاض درجات الحرارة بكافة الأنحاء.
 
وناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة لبرودة الأجواء ليلا والصباح الباكر خاصة للأطفال وكبار السن.
 
يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية تتوقع طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع علي المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.
 
ويشهد غدا الجمعة، طقس مائل للبرودة نهاراً، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر، وشبورة مائية صباحاً علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى مناطق من القاهرة الكبرى.
 
ومن جانبه، أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد بالشركة ، للتعامل مع هطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.
 
وانتشار السيارات والبدلات وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات المحطات ووقف الإجازات وبدل الراحات بالصرف الصحى مع تواجد رؤساء القطاعات ومديرو العموم على مدار الساعة فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أى مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أى شكاوى.
 
وأكدت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية على تمركز 182سيارة ومعدة بمختلف أنحاء الإسكندرية تتمركز بالمناطق الساخنة المتوقع تجمع مياه أمطار بها.
 
 
طقس بارد علي  الإسكندرية ليلا
طقس بارد علي الإسكندرية ليلا

طقس بارد ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية
طقس بارد ونشاط لحركة الرياح في الإسكندرية

طقس يصل للسقيع في الإسكندرية
طقس يصل للسقيع في الإسكندرية
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة