رئيس جامعة عين شمس يستقبل سفير كوريا الجنوبية ويدعوه لمهرجان أيام الشعوب

الخميس، 11 يناير 2024 10:01 ص
رئيس جامعة عين شمس يستقبل سفير كوريا الجنوبية ويدعوه لمهرجان أيام الشعوب رئيس جامعة عين شمس يستقبل سفير كوريا الجنوبية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس،  السفير كيم يونج هيون سفير كوريا الجنوبية لدى مصر والوفد المرافق له، بحضور الدكتورة سلوي رشاد عميد كلية الالسن، والدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الاكاديمي ، والدكتورة شيرويت الاحمدي مدير إدارة الوافدين، د.سارة ماجد المدرس بالقسم.
 
واستعرض الدكتور محمد ضياء زين العابدين كليات الجامعة وتاريخها وعدد طلابها، مضيفا أن الجامعة تحتضن 10000 طالب وافد من 80 جنسية مختلفة.
 
وأعرب السفير الكوري عن سعادته بزيارة جامعة عين شمس، لما لها من سمعة ومكانة كبيرة في مصر وافريقيا والشرق الأوسط، مشيرا إلي التعاون المستمر بين مصر وكوريا الجنوبية.
 
واستعرضت الدكتورة سلوي رشاد عميد كلية الالسن نشاة كلية الألسن والتي تعتبر من اقدم كليات الجامعة وكذلك اقسامها المتعددة والتي تقوم بتدريس  مختلف اللغات وخاصة القسم الكوري والذي يعد من أعرق الأقسام في مصر والشرق الأوسط لتدريس اللغة الكورية وثقافتها،
مشيدة بالتعاون والدعم من الجانب الكوري على مستوى المراجع والمدرسين الكوريين بالقسم.
 
 كما شهد اللقاء بحث سبل التعاون مع الجانب الكوري في تخصصات الهندسة والحاسبات، وقد قام الدكتور محمد ضياء زين العابدين بدعوة سفير كوريا الجنوبيه لحضور فعاليات مهرجان ايام الشعوب.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة