تفاصيل ارتكاب الاحتلال 12 مجزرة ضد مدنيين بغزة خلال 24 ساعة.. فيديو

الخميس، 11 يناير 2024 04:00 ص
تفاصيل ارتكاب الاحتلال 12 مجزرة ضد مدنيين بغزة خلال 24 ساعة.. فيديو العدوان على غزة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلى ارتكاب المزيد من الجرائم والإبادة الجماعية ضد المواطنين الفلسطينيين فى غزة، ارتكب جيش الاحتلال 12 مجزرة ضد العائلات فى قطاع غزة راح ضحيتها 126 شهيداً و241 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وقدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول ما أكدته وزارة الصحة الفلسطينية، أن هذه الحصيلة التي وصلت للمستشفيات فقط، مؤكدة أن العديد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدنى الوصول إليهم، مشيرة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلى إلى 23210 شهداء و59167 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضى.

ويعانى قطاع غزة من وضع إنسانى كارثى نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من سكان غزة إلى جنوب القطاع، ويكثف الطيران الحربى الإسرائيلى والمدفعية الثقيلة القصف المكثف على منازل المدنيين فى خانيونس ودير البلح، ودمر الطيران الاسرائيلى.

وارتقت شهيدتان فلسطينيتان بعد قصف الاحتلال الإسرائيلى بالمدفعية لمنزل فى منطقة الفخارى شرق خانيونس، ودمر الطيران الحربي الإسرائيلي برج الفرا أعلى برج سكنى وسط خان يونس ويضم 16 طابقًا.

وارتقى 4 شهداء فلسطينيين فى قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين قرب ديوان الشاعر جنوب منطقة البلد فى خانيونس، ووصل شهيد و5 إصابات إلى مستشفى ناصر الطبي جراء قصف إسرائيلى لخيمة نازحين فى منطقة المواصى غرب خانيونس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة