بدون الأهلى والزمالك.. المفاجآت تتوالى فى كأس الرابطة.. الإسماعيلي يسقط في الاختبار الأول.. البلدية يخطف سموحة.. وبيراميدز يفلت من الهزيمة بتعادل فى الوقت الضائع أمام فاركو

الخميس، 11 يناير 2024 12:55 م
بدون الأهلى والزمالك.. المفاجآت تتوالى فى كأس الرابطة.. الإسماعيلي يسقط في الاختبار الأول.. البلدية يخطف سموحة.. وبيراميدز يفلت من الهزيمة بتعادل  فى الوقت الضائع أمام فاركو الاسماعيلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الثالثة العديد من المفاجات فى النتائح في ظل غياب قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك.

الإسماعيلي يسقط في الاختبار الأول

تلقى فريق الإسماعيلي الهزيمة أمام فريق الداخلية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة وجاء الهدف عن طريق يوسف تونجي في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

البلدية يخطف سموحة في أول مشاركة له

نجح فريق بلدية المحلة بالفوز علي سموحة  بهدف نظيف أحرزه محمد أميسي فى الدقيقة 18، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة باستاد غزل المحلة وتعد أول مشاركة للفريق عقب صعودة للدورى الممتاز "دورى Nile" هذا الموسم.

بيراميدز يهرب من الهزيمة بالتعادل مع فاركو في الدقائق الأخير

تعادل فريق بيراميدز مع نظيره فاركو إيجابيا بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهم على ستاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر المجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وجاء ذلك عقب تقدم الفريق السكندرى بهدفين ليحصد كل منهم نقطة في بداية مشوار البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة