انتظام امتحانات طلاب الصف الأول الثانوى فى الجيزة.. صور

الخميس، 11 يناير 2024 10:48 ص
انتظام امتحانات طلاب الصف الأول الثانوى فى الجيزة.. صور انتظام امتحانات الصف الأول الثانوي بالجيزة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظمت صباح اليوم الخميس، امتحانات الصف الأول الثانوي العام الورقية حيث تابع  أحمد البدوى مراقب أول اللجنة بمدرسة جمال عبد الناصر الرسمية وصلاح طاهر القائم بأعمال مدير المدرسة سير اللجان، حيث تم مراعاة التباعد بين الطلاب كإجراء وقائى واحترازى، إضافة إلى متابعة اى شكاوى من الطلاب تتعلق بالامتحان.
 
بدأ طلاب الصف الأول الثانوي العام صباح اليوم أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيا وورقيا فى المدارس بأسئلة اختيارية ومقالية، حيث أكدت المديريات التعليمية انتظام لجان السير وسيستم الامتحان الإلكترونى.
 
وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الأعداد التى تؤدى الامتحان إلكترونيا قليلة نظرا لتأخر تسليم الطلاب أجهزة التابلت وعدم تدريبهم عليها إضافة إلى عدم تسليم طلاب الصف الأول الثانوي العام بالمدارس الخاصة أجهزة التابلت من الأساس ومن ثم الغالبية العظمى من الطلاب يؤدون الامتحان ورقياً.
 
وأكدت الوزارة، على أنه سيتم تصحيح امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى من خلال المدارس والتوجيه الفني في الإدارات التعليمية أول بأول ويتم إعلان النتائج في المدارس بعد الانتهاء من أعمال التصحيح الورقى والإلكترونى، مشيرة إلى أن الصفين الأول والثانى الثانوى سنوات نقل عادية ومن ثم درجات الطالب في الفصلين الدراسيين تضاف لبعضهما وتحدد حالة الطالب راسب أم له دور ثان يعقد في يوليو 2024.
 
احد اللجان
احد اللجان

امتحانات الصف الأول الثانوي بالجيزة
امتحانات الصف الأول الثانوي بالجيزة

انتظام امتحانات الصف الأول الثانوي بالجيزة
انتظام امتحانات الصف الأول الثانوي بالجيزة

انتظام امتحانات الصف الأول الثانوي
انتظام امتحانات الصف الأول الثانوي

طلاب الصف الأول الثاني
طلاب الصف الأول الثاني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة