محافظ دمياط تتابع الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية بالمحافظة.. صور

الأربعاء، 10 يناير 2024 02:05 م
محافظ دمياط تتابع الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية بالمحافظة.. صور جانب من الجولة
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ظهر اليوم بجولة تفقدية لمتابعة الموقف التنفيذى لعدة مشروعات تجرى على أرض المحافظة، وتضمنت الجولة متابعة إنشاء مبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط. 
 
 
وتابعت محافظ دمياط، نسب تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمبنى الذى تجرى من خلال هيئة الأبنية التعليمية، والمقام على مساحة 117 متر مربع، ويشمل بدروم ودور أرضى و7 أدوار علوية، لإنشاء مبنى متكامل يتضمن مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين وأقسام الوحدة بالكامل وطابق للخدمات وجراج خاص بالوحدة. 
 
 
ومن جانبها، أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على العمل وفقًا للجدول الزمنى المحدد بالمشروع والمواصفات الخاصة بالمنشآت الحكومية، موجهة بوضع خطة محددة لتجهيز وفرش المبنى فور الانتهاء من كافة الأعمال به.
 
 
كما أشارت محافظ دمياط إلى حرص المحافظة على إنشاء مبنى متكامل يساهم فى الارتقاء بمنظومة العمل بالوحدة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مضيفة إلى أن هناك حزمة من المشروعات التنموية التي تقيمها المحافظة لتحقيق هذا الغرض والذى يضمن تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل اللائق، مؤكدة أن هناك لجان يتم تشكيلها لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع ومدى التزام الشركات المنفذة للمواصفات الفنية المطلوبة لكل مشروع على حدة. 
 
 
وتابعت محافظ دمياط، أن كافة المشروعات التي تشهدها المحافظة تتم وفق رؤية الدولة المصرية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ورقمنة المؤسسات الحكومية بما يضمن تحقيق التطوير المطلوب داخل المؤسسات الحكومية بمحافظة دمياط. 
 
جانب من الجولة (1)
جانب من جولة المحافظ

جانب من الجولة (2)
محافظ دمياط خلال الجولة

جانب من الجولة (3)
جانب من الجولة 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة