ليفربول يعلن إعارة مهاجمه فابيو كارفاليو إلى هال سيتي لنهاية الموسم

الأربعاء، 10 يناير 2024 01:47 م
ليفربول يعلن إعارة مهاجمه فابيو كارفاليو إلى هال سيتي لنهاية الموسم فابيو كارفاليو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري، محمد صلاح، انتقال لاعبه فابيو كارفاليو إلى هال سيتي على سبيل الإعارة، وقال ليفربول في بيان رسمي اليوم الأربعاء، سيقضي اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ما تبقى من الموسم في البطولة مع فريق ليام روزنيور.

وعاد كارفاليو إلى ليفربول الشهر الماضي بعد فترة مؤقتة في ألمانيا مع آر بي لايبزيج، حيث شارك في 15 مباراة في النصف الأول من موسم 2023-2024.

وانضم المهاجم إلى الريدز قادمًا من فولهام في صيف عام 2022 وشارك في 21 مباراة مع الفريق الأول حتى الآن وسجل ثلاثة أهداف.

ويحتل هال، الذي أعيره إليه أيضًا تايلر مورتون من ليفربول هذا الموسم، المركز السابع في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، تشامبيون شيب، وسيلعب مساء الجمعة عندما يستضيف نورويتش سيتي.

فيما يلتقى فريق ليفربول الإنجليزي مع ضيفه فولهام، فى المواجهة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتقام مباراة ليفربول ضد فولهام، في تمام العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس كاراباو بالموسم الجارى 2023-2024.

ويغيب النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول، عن المشاركة مع الريدز خلال الفترة الحالية بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة