صندوق مكافحة الإدمان: عالجنا 20 ألف موظف ودربنا 3 آلاف متعافى على حرف

الأربعاء، 10 يناير 2024 10:25 م
صندوق مكافحة الإدمان: عالجنا 20 ألف موظف ودربنا 3 آلاف متعافى على حرف مداخلة مدحت وهبة المتحدث باسم صندوق مكافحة وعلاج الادمان
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت وهبة، المتحدث باسم صندوق مكافحة وعلاج الادمان، إن الصندوق يعمل على أكثر من محور، منها العلاجي والوقائي، لافتا إلى أنه منذ العشر سنوات الماضية، عملنا على البنية للتحتية، كان لدينا 12 مركز علاجى، والآن أصبح لدينا 28 مركز علاجى فى 17 محافظة، وبصدد افتتاح 6 مراكز هذا العام. 
 
وأضاف المتحدث باسم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية الناس، اليوم الأربعاء: "الخدمات تمتد الى ظعم نفسى، وتمكين اقتصادى للمتعافين، عبر تعليمه حرف، أو تيسير قروض لهم، ودربنا 3 آلاف متعافى على حرف حتى أصبح المستفيدون 14 ألف مستفيد من المتعافين".
 
وتابع: "أصدرنا أكبر برنامج وقائي فى المدراس، التى تحكى خطورة المواد المخدرة، لترفع الوعى لدى الطلاب بخطورتها". 
 
واستكمل: "نحافظ على سرية المريض حتى انه لا نطلب بيانات المريض، ونكتفى فقط بمعرفة مكانه ونوع المخظر لنوجهه الى أقرب مركز علاجى تابع له، حتى الموظفين الذين يتقدموا لا يتعرضون للعقاب ما دام تقدموا بإرادتهم، وعالجنا 20 ألف موظف لثقتهم فى الصندوق".
 
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.
 
وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة