صاحبة مشروع أبجد لـShark Tank: تطبيق يبسط تكلفة التعليم بتمويل الطلاب والأسر قروض ومنح دراسية

الأربعاء، 10 يناير 2024 10:24 م
صاحبة مشروع أبجد لـShark Tank: تطبيق يبسط تكلفة التعليم بتمويل الطلاب والأسر قروض ومنح دراسية صاحبة مشروع Abgad أبجد
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت ياسمين موافى، مشروعها " Abgad أبجد " من خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقالت: هو تطبيق بدأ فى عام 2022 ويبسط تكلفة الرحلة التعليمية للعائلات والمؤسسات التعليمية من خلال تمويل الطلاب والأسر عبر القروض والمنح الدراسية.
 
وأضافت ياسمين، خلال الحلقة أنه من خلال التطبيق على الهاتف نقدم للأهالى باقة من الحلول التعليمية وبها نظم الإدخار، وإن شاء الله سيكون لدينا أول منصة لإدارة المنح الدراسية فى مصر للمتفوقين المحتاجين ليحصل كل شخص على التعليم الذى يستحقه.
 
تابعت ياسيمن، نقدم خدمات مختلفة لأولياء الأمور، كما نمول كورسات، وتعاقدنا مع 42 مؤسسة أو مدرسة تعليمية فى مصر، وخبرات فريقنا حوالى 30 سنة، ونحلم بالوصول لـ 200 ألف طالب لتغيير حياتهم، وإحداث طفرة فى مصر، موضحة أن المكسب يأتى من باقات التمويل.
 
وأكدت ياسمين أعمل منذ عام ولديا ثقة فى إخراج 19 مليون جنيه فى هذه الخدمات خلال عام.
 
الموسم الثانى من البرنامج يقدم رحلة مثيرة فى عالم الابتكار وريادة الأعمال فى مصر، لتكون المنافسة فى من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح فى إقناع "الشاركس" بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.
 
جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة