رئيس جامعة السويس يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية هندسة البترول والتعدين

الأربعاء، 10 يناير 2024 04:09 م
رئيس جامعة السويس يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية هندسة البترول والتعدين الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس
السويس - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجري الدكتور أشرف حنيجل، رئيس جامعة السويس اليوم جولة تفقدية لمتابعة امتحانات كلية هندسة البترول والتعدين يرافقه الدكتور عزالدين حسيني جاد، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وقد كان في استقبالهم اكتور عصام أحمد، عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس. 

وتجول رئيس الجامعة في بعض اللجان الامتحانية حيث تحدث مع بعض الطلاب مستفسرًا عن مدى توفير كافة الإمكانيات لراحتهم وتوفير المناخ المثالي للعملية الامتحانية، وأكد سيادته على ضرورة الالتزام من الجميع بالقواعد المنظمه للامتحانات حتى تخرج على الوجه الأكمل.
 
وأثناء الجولة تفقد "رئيس الجامعة" المكتب الخاص بالمتابعة الطبية أثناء الامتحانات والتأكد من تواجد الأطباء والممرضات وجميع الأدوية وأدوات الإسعاف في حالة الحالات الطارئة.
 
وأكد "حنيجل" على إدارة الكلية بضرورة العمل بشكل متواصل في كافة الأعمال المتعلقة بالامتحانات سواء من حيث عمليات التصحيح والرصد أولا بأول، وذلك تمهيدًا لخروج النتائج في التوقيتات المحددة لذلك، واختتم رئيس الجامعة جولته بتوجيه الشكر لإدارة الكلية على حُسن التنظيم والترتيب للعملية الامتحانات، متمنيا للجميع التوفيق. 
 
FB_IMG_1704892845258
جانب من الجولة 
 
FB_IMG_1704892848461
الدكتور أشرف حنيجل، رئيس جامعة السويس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة