مدرب توتنهام يكشف تفاصيل خناقة جهاز بورنموث في الدوري الإنجليزي

الإثنين، 01 يناير 2024 12:04 ص
مدرب توتنهام يكشف تفاصيل خناقة جهاز بورنموث في الدوري الإنجليزي مدرب توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، أن المشادة على نشبت على خط التماس مع الجهاز الفني لفريق بورنموث في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-1، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24 أنها لم تكن مشادة بالمعنى الحرفى كما يعتقد البعض.

بدأت الأزمة حينما تعرض المهاجم البديل لتوتنهام أليخو فيليز لإصابة في الركبة أثناء محاولته اللعب، وقيل إن بوستيكوجلو وجهازه الفني طلبا منه البقاء على أرض الملعب لتلقي العلاج.

وأدى ذلك إلى مناقشة حادة بين بوستيكوجلو والمدرب ببورنموث شون كوبر في الوقت المحتسب بدلا من الضائع على خط التماس، الأمر الذي أدى بالحكم ستيوارت هوبر إلى إشهار البطاقات في وجهيهما، بالإضافة إلى لاعب توتنهام جيوفاني لو سيلسو.

وقال بوستيكوجلو مازحا: "لقد كنا نتمنى لبعضنا البعض عاما سعيدا".

وأضاف: "لا بأس بذلك، هناك جزء من العاطفة في تلك اللعبة، كنت مهتما أكثر بأليخو؛ لأننا كنا نريد إخراجه من أرض الملعب، وبصرف النظر عن دخولي بنفسي إلى أرض الملعب ومحاولة إخراجه، لم يكن ليسقط حقا".

وتابع مدرب توتنهام: "كنا نصرخ في وجهه ولا أعرف ماذا ظن الطاقم الفني لبورنموث بذلك، ربما كنا نحاول إجراء تبديل لكننا لم يكن لدينا أي تبديلات، كان الأمر فقط يتعلق بإخراجه من الملعب".

من جانبه، أبدى الإسباني أندوني إيراولا، المدير الفني لفريق بورنموث، بتجاهل تلك الواقعة، لكنه أشار إلى أن ذلك يعد بمثابة إدارة ذكية للمباراة.

وقال إيراولا: "لا هذا طبيعي، أعتقد أن كل الفرق تقوم بذلك، حينما تفوز بالمباراة ترغب في اللعب أقل قدر الإمكان، بل وتريد التوقف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة