دي خيا يتلقى عروضًا من أندية الوسط فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 01 يناير 2024 04:48 م
دي خيا يتلقى عروضًا من أندية الوسط فى الدوري الإنجليزي دي خيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا تلقى عروضاً من أندية النصف السفلى فى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فكر فى الاعتزال بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

ولا يزال حارس المرمى الإسباني الدولي، البالغ من العمر 33 عامًا، بلا نادٍ بعد فشله في الاتفاق على صفقة جديدة مخفضة مع الشياطين الحمر في الصيف الماضي.

وفاز دي خيا بجائزة القفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكن مانشستر يونايتد أعلن رحيله في يوم زفافه في يونيو الماضي، ولم يجد ناديًا جديدًا بعد.

وذكرت صحيفة "أثليتيك" الإنجليزية أن دي خيا تلقى عرضًا رسميًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يذكر اسمها، وقد تلقى العديد من العروض والاستفسارات أغلبها من أندية موجودة في النصف السفلي من جدول البريميرليج منذ رحيله عن اليونايتد.

وقام إريك تين هاج بإحضار أندريه أونانا من إنتر ميلان كبديل لرحيل دي خيا، لكن الحارس الكاميروني ارتكب عددًا من الأخطاء الفادحة حتى الآن منذ وصوله إلى ملعب "أولد ترافورد".

دي خيا، الذي كان جزءًا من الفريق الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأخير في يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون، زار مدينة مانشستر في أكتوبر بعد الاستمتاع ببعض الوقت مع عائلته في مدريد .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة