حلم الدورى الإنجليزى يدفع موهبة منتخب غانا للاعتذار عن مشاركته بأمم أفريقيا

الإثنين، 01 يناير 2024 09:40 م
حلم الدورى الإنجليزى يدفع موهبة منتخب غانا للاعتذار عن مشاركته بأمم أفريقيا إيسهاكو فاتاو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية غانية عن أسباب استبعاد إيسهاكو فاتاو لاعب منتخب غانا الشاب ابن الـ19 عاما، عن القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل.

ويتواجد منتخب غانا مع منتخب مصر في المجموعة برفقة كل من: موزمبيق والرأس الأخضر.

وقالت صحيفة "غانا سوكر ويب"، إن الجناح الغانى فاتاو لاعب ليستر سيتي الإنجليزى، قرر رفض المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وذلك في إطار استراتيجية يتبعها لتحقيق استقراره وتألقه مع الفريق الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن إيسهاكو، الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة مع ليستر قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالى، يسعى لتحويل الإعارة الحالية إلى انتقال نهائي في نهاية الموسم لذلك رفض الانضمام للقائمة النهائية، بعدما تواجد ضمن القائمة المؤقتة للمنتخب الغاني المكونة من 55 لاعبًا والتي تقلصت فيما بعد إلى 28 لاعبا.

قرار اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، يعود إلى رغبته في زيادة فرصه في المشاركة مع ليستر سيتي، حيث أصبح لاعبًا أساسيًا في خطط الفريق للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد الهبوط في الموسم الماضى.

بعد تألقه في فترة الإعارة، حيث سجل هدفين وقدم سبع تمريرات حاسمة في 21 مباراة مع الفريق الذى ينافس حاليا في دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، يتطلع إيساهاكو إلى تقديم مساهمة أكبر في نجاح ليستر سيتي. ومن المتوقع أن يُغطى غيابه بواسطة لاعبين آخرين في المنتخب الغاني.

تتسق خطوة إيساهاكو مع طموحاته الشخصية وتركيزه على تحقيق النجاح مع ليستر سيتي، ورغم غيابه عن المنتخب يظل من المتوقع أن يكون له دور فعّال في دعم زملائه وتحقيق النجاح في المنافسات القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة